رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القرموطى لمرسى:هتعمل إيه في الصُحف يا ريس

الإعلامى جابر القرموطى
الإعلامى جابر القرموطى

استنكر الإعلامى جابر القرموطى اعتذار د. محمد مرسى، رئيس الجمهورية اليوم للمشير محمد حسين طنطاوى والفريق سامى عنان عن الخبر المنشور ضدهم، ووعده بمحاسبة المسئولين عنه وعدم تكرار ذلك الخطأ.

ووجه القرموطى لمرسى – خلال برنامج مانشيت على قناة أون تى في اليوم الخميس – أنه قام بإيقاف رئيس تحرير جريدة الجمهورية والتى نشرت الخبر من خلال مجلس الشعب باعتبارها تابعة له، فماذا يفعل في حالة قيام جريدة حزبية أو مسقلة بنشر مثل هذا الخبر، قائلا "هتعمل إيه في الصحف يا ريس؟".
وذكر القرموطى أن مشكلة العمال المضربين عن العمل تكمن في عدم وجود مسئول يستمع إليهم أو يسألهم عن حالتهم، مستنكرا عدم وجود دولة قادرة على الحكم على المستثمر وإهانة عمال مصر وعدم استرداد حقوقهم، قائلا "مفيش دولة.. ومفيش

حقوق".
وحول نفى وزير التربية والتعليم لما نقلته الصحف عنه منذ أسبوع بشأن دعمه لسياسة الضرب في المدارس.. قال القرموطى إن هذا الأمر ليس بالهين موجها للوزير "لماذا لم تنف ذلك من أول يوم؟.. للأسف النظام لم يتغير.. فما زلنا نعيب في الإعلام لنبرئ أنفسنا ".
وحذر القرموطى من جمعة غدا والتى دعى لها تحت مسمى "مصر مش عزبة" قائلا إن ما نشرته جريدة الحرية والعدالة تحت عنوان "مصر مش عزبة فلول" والتساؤلات التى طرحتها يوحى بأنه قد يحدث شيئا ما غدا.