رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القرموطى: إيقاف عبد الرحيم "هزار"

الإعلامى جابر القرموطى
الإعلامى جابر القرموطى

انتقد الإعلامى جابر القرموطى قرار الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، بوقف الكاتب الصحفى جمال عبد الرحيم، من رئاسة تحرير جريدة الجمهورية، واصفا إياه بـ "الهزار"، وأنه لا يصح أن يحدث في أى دولة.

وأوضح القرموطى – خلال برنامجه مانشيت على قناة أون تى في – أن إصدار قرار بإيقاف رئيس تحرير وتعيين الكاتب الصحفى سيد عبد العظيم البابلى قائما بأعماله قبل صدور نتيجة التحقيقات يعنى أنه في حال صدور تحقيقات في صالح عبد الرحيم فإن البابلى سيخرج منها وكأنها "لعبة".
وطالب القرموطى البابلى بألا يدخل في تلك اللعبة وأن يعتذر عن هذا المنصب لما له من تاريخ يأبى عليه من دخوله في تلك اللعبة، قائلا "أرقى بك من الدخول في تلك اللعبة.. فلك

تاريخ.. اخش عليه".
ومن جانبه قال عبد الرحيم، في اتصال هاتفى مع القرموطى، أن ما حدث معه لم يحدث في عصر صفوت الشريف، رئيس الإعلام الأسبق، وأن ذلك إهانة للصحفيين، قائلا "ما يشرفنيش أبقى رئيس تحرير في عهد الإخوان".
وأكد عبد الرحيم أن الخبر الذين نشرته الجريدة أمس هو خبر صحيح، مشيرا إلى كم البلاغات التى لا تقل عن 150 بلاغ مقدمة ضد المشير محمد حسين طنطاوى والفريق سامى عنان أمام جهاز الكسب غير المشروع وأمام النائب العام.