رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.إسحاق:ضغوط شعبية لأترشح لـ "الشعب"

فضائيات

الجمعة, 20 يوليو 2012 15:33
فيديو.إسحاق:ضغوط شعبية لأترشح لـ الشعبالناشط الحقوقي جورج إسحاق
كتبت ـ سمر فواز:

أكد الناشط الحقوقي جورج إسحاق أنه يواجه ضغوطا شديدة من أهالي محافظة بورسعيد لكي يرشح نفسه لانتخابات مجلس الشعب القادمة، وذلك بعد حكم المحكمة الدستورية بحل المجلس الحالي.

وطالب إسحاق، فى حواره لبرنامج "بالقلم" علي فضائية "صدي البلد"، بتطبيق التصويت الإلكتروني للمواطنين فى الانتخابات البرلمانية القادمة؛ تخفيفا للعبء علي المواطنين.
وتابع: أطالب بأن تكون الهيئة العليا للانتخابات مستقلة تماما ومكونة من الشعب وألا تكون من القضاة، وأن تعمل

علي إدارة الانتخابات بشكل جيد، بالإضافة لتكوين قوائم موحدة علي جميع محافظات مصر، حتى لا يسيطر تيار بعينه على مقاعد المجلس.
وفى سياق منفصل، أكد جورج إسحاق أن الإعلامي حمدي قنديل تدخل لترطيب الأجواء بين مؤيدي د. محمد مرسي والفريق أحمد شفيق قبيل جولة الإعادة فى انتخابات الرئاسة، موضحا أن قنديل اقترح على مرسى أن يقول
فى خطابه الأول "إنه رئيس لكل المصريين"، كما اقترح فى الاجتماع الذي سبق جولة الإعادة على مرسى أن يعمل الرئيس فى حالة توليه علي حل الجمعية التأسيسية للدستور.
واستطرد إسحاق: مرسي كان راضيا بالاقتراح، لكن بعد توليه الرئاسة لم يعمل علي حل اللجنة وهو ما عمل علي عودة قنديل من جديد لصفوف معارضة مرسي واختفائه الفترة الماضية.

وفى ختام حواره، وجه اسحاق رسالة الي الرئيس محمد مرسي متمنيا فيها أن يكون بحق رئيسا لكل المصريين كما أعلن بخطابه الأول، معلنا استمراره ضمن صفوف المعارضة لمراقبة عمل الرئيس.


شاهد الفيديو
 

أهم الاخبار