رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر النهارده

فضائيات

الأربعاء, 24 نوفمبر 2010 17:42
كتب:محمد معوض

الشريف يطالب مرشحي الحزب بعدم الانسياق وراء الاستفزازات .. المنجى : ما يفعله الاخوان تضليل وتدليس وخروجهم على الحاكم يوجب العقاب فى الاخرة ... ورئيس الاهرام المسائى يستنكر اتهامات الاخوان للامن بانه الجناح العسكرى للحزب الوطنى

اهتم برنامج " مصر النهاردة " بتصريحات الامين العام للحزب الوطنى صفوت الشريف والتى طالب فيها مرشحي الحزب بعدم الانسياق وراء الاستفزازات من المرشحين الاخرين. وكذلك تصريحات دكتور احمد فتحي سرور والتى اكد فيها ان مشكله نواب الاخوان المسلمين الثلاثه المستبعدين من الانتخابات القادمه هى مشكله قانونيه وليست مشكله سياسيه.

 

وكشف البرنامج عن أحدث الصيحات في عالم الدعايه الانتخابيه وهى علبه دواء مكتوب عليها (الدواء الشافي لعلاج الامراض المزمنه مستخلص من الكتاب والسنه للقضاء

علي الفساد والاستبداد)داخل العلبه صورتين احدهم لمرشح الاخوان واخرى لمرشحه كوته المرأة بالاضافه لنموذج يوضح برنامجهم الانتخابي.

 

وحول الانتخابات البرلمانيه وما يفعله الاخوان المسلمون في الشارع المصري .

اكد الشيخ فرحات المنجي – الداعية الاسلامى - على ان شعارات الاخوان تفرق بين جناحى الامه المسلمين والاقباط وتؤصل العدواه وان يقال ان الاسلام هو الحل فهل سيذهب المسيحين للتصويت لهم.

وأضاف المنجي ان الخروج علي الحاكم له عقاب شديد في الاخرة وما يفعله الاخوان ما هو الا تدليس وتضليل ويجب ان نعصم الدين عن السياسه وان مفتى الديار المصريه قد حرم استخدام الشعارات الدينيه والآيات القرانيه في الدعاية

الانتخابيه.

ونفى الشيخ المنجي انتمائه للحزب الوطني او اي حزب اخر وان ماقاله ما هو الا شهادة حق لله وان الدين صالح لكل زمان ومكان وان الشعارات الدينيه التى يسنخدمها الاخوان كلمه حق يراد بها باطل.

 

وتحدث احمد عبدالحفيظ – الامين المساعد للحزب الناصرى - قائلا ان سيناريو التدخل الخارجي في الشئون الداخليه مثل العراق وغيرها وان مصر تعتمد علي القانون واننا في صراع بين قوي القانون والفوضي ومن المفترض ان النظام السياسي لا يعترف الابالياته وقد تحدث ايضا عن مقولتهم(هنطهر بالماء الطهور الحكومه النجسه) وهذه افكارهم التكفير والتخوين ومقولة بن لادن(فسطاط الكفر وفسطاط الايمان)وهذا منطق اللامنطق.

 

وتحدث طارق حسن – رئيس تحرير الاهرام المسائى - لابد من الالتزام بالدستور والقانون ولايوجد تصويت علي الدين لان ذلك مخالف للقانون والتصويت على السياسه فقط,ومن مقولات الاخوان ان الامن هو الجناح العسكري للحزب الوطني وهذه اللغه التى فعلتها حماس بغزة, ولغه الاختطاف مع انهم اعضاء تنظيم سري .

 

أهم الاخبار