رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. منصور لسلطان: كفاك "لطم" مع هالة سرحان

بوابة الوفد الإلكترونية

شن مرتضى منصور المُرشح المُحتمل لرئاسة الجمهورية هجوماً حاداًعلى عصام سلطان عضو مجلس الشعب بشأن اختفاء أوراق قضية "موقعة الجمل".

وقال منصور حرفيا: "انا بقول لعصام سلطان اللي قال ان القضية اتسرقت ولا اختفت, لو عندك الشجاعة واجهني بمستنداتك , اما شغل التليفونات واللف على المُناضلة هالة سرحان وتلطم يلهوتي ضاع الملف "
مُستكملاً عبر اتصال هاتفي مع برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الخميس "انا جاي بكرة مع برنامج الابراشي وجايب ورقي  جيب ورقك يا سلطان عشان مصر كلها تحكم مين الشريف ومين اللي باع دمياط؟!".
كما اعترض منصورعلى اقتحام مكتب المستشار عبد المُعز ابراهيم رئيس محكمة الاستئناف من قبل اللجنة الثلاثية بالاستئناف, بعد إعلانه عن عدم تنحيه عن منصبه باللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.
قائلاً: "ما حدث للقضاة نكسة اكبر من

نكسة 67, وبذلك يكون قد فُتح الباب للاعتداء على القضاة وما حدث كان منظراً لا يليق بمصر", مُشيرا الى انه كان مُتواجداً آنذاك ووجد ان اقتحام مكتب ابراهيم لا يكن إلا "عدوانا" على استقلال القضاء المصري.
واضاف: " مش البنزين بس اللي مُختفي في مصر بل اختفى الأمن واختفت الفلوس مصر اصبحت في حاجة الى ضبط زوايا".
واوضح منصور انه لا يجوز ان يتم اقتحام مكاتب المستشارين وطردهم على زعم أن الجمعية العمومية تنحى أمامها المستشار عبد المُعز ابراهيم.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=sdsJLxUiMGg&feature=youtu.be