عتمان: لم نقبض علي ناشط أومتظاهر.فيديو

فضائيات

الخميس, 17 فبراير 2011 22:28
كتب - محمد ماهر:


أكد اللواء اسماعيل عتمان مدير الشئون المعنوية بالقوات المسلحة أنه لم يقم أي جندي من القوات المسلحة بضرب أو تعذيب أو إهانة أي مواطن مصري بل أن القوات المسلحة كانت تقف بجانب شباب الثورة وكانت تساندهم.

وقال عتمان "هؤلاء أولادنا والقوات المسلحة باقية عليهم أكثر من المنظمات الخارجية ونحن أكثر حرصاً علي أبنائها فمن أين هذه المعلومات التي قالتها المنظمات الحقوقية الخارجية عن تعذيب او ضرب أحد ابناءنا فهذا كلام غير صحيح "

وتابع في مداخلة تليفونية ببرنامج مصر النهاردة للرد علي ما قاله الإعلامي حسام السكري رئيس قنوات"yahoo " بالشرق الأوسط حول اختفاء بعض المواطنيين :" اتحدي أن تأت هذه المنظمات بشخص واحد تعرضت له القوات المسلحة بالضرب أو الأهانة بل لدينا اوامر من القوات المسلحة ومن القائد العام للقوات المسلحة بالبحث عن الأشخاص المتغيبين حتي الأن ".

وأن القوات المسلحة كانت تقبض علي الهاربين من السجون وقطاع الطرق وكان يتم تكليف دوريات لتعقبهم

وللقبض عليهم , كما أن أفراد الداخلية كانوا يقبضوا علي مجرمين وكانوا يقوموا بيتسليمهم للقوات المسلحة وأن صور هؤلاء المجرمين بالسنج والمطاوي والاسلحة أظهرت بالتليفزيون المصري على حد قول عتمان.

وأكد أنه كان يتم معاملتهم معاملة جيدة وكان يصرف لهم 3 وجبات يوميا وعلاج ونوم في مكان محترم وأدمي , وكان يتم التحقيق معهم فوراً ومن ثبت بأنه ليس علية أيه شبهات كان يترك إلي جانب أن هناك افراد حوكمت وتم ايقاف التنفيذ أما الذين إستمروا لفترة فكانوا متورطين في أعمال جنائية او حمل سلاح لترويع الاسر وأن القوات المسلحة لم تقبض علي ناشط أومتظاهر أو فرد أعتل .

وأضاف بأن القوات المسلحة فتحت مستشفيات في الأماكن المحيطة بميدان التحرير والمدن الاخري مثل السويس والاسماعيلية والاسكندرية لمعالجة المصابين وان القوات المسلحة قد عالجت704 فرداً الي جانب ارسال لجان من الخدمات الطبية الي المستشفيات المدنية الي جانب معالجة افراد علي نفقة القوات المسلحة .

شاهد فيديو


أهم الاخبار