رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وائل غنيم : لسنا خونة وسنحطم الوطنى. فيديو

فضائيات

الثلاثاء, 08 فبراير 2011 10:06
كتب : أحمد عبدالرحمن

دخل وائل غنيم الناشط والمدير الإقليمي للتسويق بشركة جوجل أثناء لقائه مع برنامج العاشرة مساءً على فضائية دريم أمس فى نوبة بكاء قائلا " نحن لسنا خونة ولكننا نحب مصر "

وإن الثورة بدأت ثورة لشباب الانترنت ثم انتقلت إلى ثورة شباب مصر مضيفا أنه لم يتعرض للأذى وتمت معاملته بشكل كبير من الاحترام في أمن الدولة وتم اتهامه بالعمالة للخارج .
ونفى غنيم تحركهم وفق أجندات خاصة ولكن حرّكتنا أجندة حبنا لمصر ، مشيراً إلى فخره بأنه مصري لما يراه من أحداث تعبرعن شخصية
المواطن المصري في مظاهرات ميدان التحرير.
ووصف غنيم مشهد اختطافه يوم الخميس مساء قبل جمعة الغضب بأنه جريمة فهو ليس إرهابيا أو تاجر مخدرات حتى يتم معاملته بهذا السوء مشددا على ضرورة إلغاء قانون الطوارئ.
وشدد على أن المكاسب الشخصية لا بد أن نضعها تحت أحذيتنا والنظر إلى مصلحة مصر ، واصفا السياسة في مصر بأنها خاطئة ، وقال إنه ليس رمزاً ولكنه مواطن عادي يحب مصر .
وقال غنيم إنه لا يريد أن يرى شعار الحزب الوطني ، وإنه على الدكتور حسام بدراوي الأمين العام الجديد للحزب أن يغير الحزب الوطني بكامله ، مضيفا أن تنسيق مظاهرة يوم 25 يناير لم يكن بها أي شخص من الإخوان المسلمين .
وأوضح أن الغرض من التحقيقات معه هو معرفة ما إن كان هناك تدخل أجنبي وراء المظاهرات ، وألقى باللوم على التليفزيون المصري على تغطيته للأحداث ، وترك غنيم ستوديو البرنامج وهو لا يملك نفسه من البكاء ويقول " آسف لكل أب وأم فقدوا أبناءهم ولكنه ليس خطأنا ولكنه خطأ كل شخص يمسك بالسلطان ولا يريد تركه".
شاهد فيديو وائل غنيم يبكى الجزء الاول



شاهد فيديو وائل غنيم يبكى الجزء الثانى



أهم الاخبار