رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتصار السيسي: الرئيس ساعدني في تعلم طهي الطعام

ميديا

الخميس, 26 نوفمبر 2020 21:36
انتصار السيسي: الرئيس ساعدني في تعلم طهي الطعامالسيدة انتصار السيسي

كتب- أحمد يوسف

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم تتغير طبيعته منذ الزواج حتى الآن، كاشفة: "الرئيس هو هو لما اتجوزنا مكنتش بعرف أعمل أكل وهو اللي علمني وساعدني بمنتهى طولة البال والحنية ازاي أعمله".

انتصار السيسي: ذكرى مولد خير الخلق نستلهم فيها القيم السامية العظيمة

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في حلقة خاصة أذاعتها قناة "dmc"، مساء الخميس،: "هو إنسان حنين جدًا على أسرته

الصغيرة ليست الكبيرة فحسب بل على أسرته كلها"، مردفة: "والدته (خالتي) كانت أم ونصحتني بإن عشان البيت ينجح لازمًا يبقى له خصوصية".

انتصار السيسي: 6 أكتوبر أعظم وأمجد أيام مصر في التاريخ

 

وواصلت: "والدة الرئيس نصحتني بإن الأولاد لو طلعوا على طبيعة كل إن كل بيت زي التاني هيطلعوا يحبوا بعض ويعرفوا الصح من الخطأ والحلال من الحرام".

 

وكشفت كواليس ارتباطها بالرئيس عبدالفتاح السيسي حدث عندما كان في الكلية الحربية وهي كانت ما زالت في المرحلة الثانوية، مضيفة أنها والرئيس عبدالفتاح السيسي يعتبران أقارب حيث أن والدته خالة والدتها، معقبة : "كانت كل العائلات متعارفة وطبيعي ننادي والدته بخالتي".

 

وأضافت  أنها في مرحلة طلب الرئيس يدها كانت تذاكر للثانوية العامة، مردفة: "قال لخالتي بأنه لقى فيا كل المواصفات المطلوبة".

 

لافتة إلى أن طلب الرئيس يدها يدل على أنه كانت من قبل الرئيس جدية تبين أنها كانت من شخص مسئول، مواصلة: "الرئيس يتمتع بشخصية شديدة وصاحب رأي مميز وإنسان مميز بينما أتمتع بشخصية هادئة".

 

 

أهم الاخبار