رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. السيسي: لم أحلم يوما أن أكون رئيسا

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه لا يهمه ما يكتبه التاريخ عنه أو كيف سيتم ذكره في التاريخ. 

 

وأضاف خلال حواره بالحلقة التليفزيونية "رئيس وشعب 2018 اليوم الثلاثاء، أنه لم يبحث يوما عن التاريخ ويرى أن التاريخ الحقيقي الذي يبحث عنه هو اللقاء مع الله، مشددا على أنه قد يصبح عظيما في التاريخ ولكن ليس كاسبا مع الله.

 

وأكد أن الله هو الذي يعلم الحقائق ويطلع على النوايا، والتاريخ الحقيقي معه، مشيرا إلى  أنه لم يحلم أن يكون رئيسا، بل تمنى أن يكون ضابطا في الجيش وأن يلتحق بالكلية الجوية.

 

تعرض القنوات المصرية اليوم الثلاثاء، الحلقة التليفزيونية "رئيس وشعب 2018" الذي كشفت المخرجة ساندرا نشأت عن البرومو الخاص بها الخميس الماضي، ويظهر فيه الرئيس السيسي مجيبًا على أسئلة للمخرجة السينمائية والمواطنين، حول فترة رئاسته الأولى.

 

يذكر أن المخرجة ساندرا نشأت حرصت في مرحلة

ما بعد ثورة 30 يونيو، على أن يكون لها دور إيجابي، وتستغل مهنتها في خدمة المجتمع، فبدأت بصناعة أفلام قصيرة بالتزامن مع المناسبات الوطنية، كان أولها "مصر جميلة" الذي حثت فيه الشعب المصري على المشاركة في الاستفتاء على الدستور في 2014، وفي نفس العام أيضا صنعت فيلما آخر بعنوان "بحلم" تنقل فيه أمنيات وأحلام الشعب إلى الحاكم، وكان ذلك قبل انتخابات الرئاسة 2014، التي تنافس عليها الرئيس السيسي والمرشح السابق حمدين صباحي، وأخيرا أعلنت عن "رئيس وشعب" الذي تنقل من خلاله نبض الشارع إلى الرئيس..