رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تونس تخسر أمام انجلترا في الوقت القاتل برأسية هاري كين

مباراة تونس وانجلترا
مباراة تونس وانجلترا

كتب- صبري حافظ

 

خطف منتخب انجلترا فوزا ثمينًا وقاتلًا أمام نظيره التونسي بهدفين مقابل بملعب فولجوجراد ارينا ضمن منافسات  الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018.

 ليتجرع  نسور قرطاج من  نفس الكأس الذي تجرعه منتخبا مصر والمغرب بهز الشباك مع صافرة نهاية اللقاء .

تقدمت انجلترا بهدف لهاري كين في الدقيقة العاشرة وتعادل لتونس فرجاني ساسي من ركلة جزاء لاحتساب الحكم الكولومبي خطأ صحيحا لضرب المدافع الانجليزي يوسف فخر الدين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33 ثم سجل هاري كين هدفا ثانيا له ولمنتخب بلاده في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وقدره 4 دقائق.

 جاء اللقاء في أغلبه لصالح انجلترا خاصة في الشوط الأول التى شددت من هجومها عن طريق ديلي الن وكين وسيتر لينج ولينجارد وهندرسون واريك دير.

 واعتمد نسور قرطاج على المرتدات التي شكلت بعض الخطورة وعابها ضعف الكثافة

العددية  من جانب الرباعي نعيم السليتي ووهبي الخرزي وانيس بدري.

 وفي الشوط الثاني نجح المنتخب التونسي في سد الثغرات التي ظهرت في الشوط الأول ومراقبة مفاتيح لعب المنافس خاصة مع نزول  ماركوس راشفورد وربن لوفتوس .

 وبنفس السيناريو فقد النسور التركيز في الدقائق الأخيرة ومن ضربة ركنية استغلها الهداف هاري كين وسجل برأسه الهدف القاتل الذي قلل من فرص تونس في التأهل.

 بهذه النتيجة تصدرت بلجيكا المجموعة بعد الجولة الأولى برصيد 3 نقاط وتتفوق عن انجلترا بفارق الأهداف وكل من تونس وبنما بدون رصيد من النقاط .

 

شاهد الأهداف ..