عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالله السعيد يشكر تركي آل الشيخ على توضيح حقيقة أزمته مع الأهلي

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

مازالت الأجواء مشتعلة داخل أروقة النادي الأهلي في أعقاب بيان المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي في الساعات الماضية وكشف عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بعلاقته بالمجلس بعد أن تخلى عن الرئاسة الشرفية.

وشهدت الساعات الماضية بياناً منسوباً إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يعلن أنه سيتم التعاقد مع مدرب أجنبي عالمي إلا أنه سرعان ما نفى مجلس الإدارة ما تردد حول صدور بيان من الأساس.

وأكد النادي أنه لم يصدر أي بيان، ولا صحة للبيان المسرب من الأساس إلا أن تركي آل الشيخ لم يصمت أمام هذا البيان رغم نفي الأهلي وهدد بالكشف عن المزيد من الحقائق والكواليس قائلاً إنه تحمل الكثير من الإساءات والتشويه.

وأضاف: " أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي أن يردوا على ما جاء في البيان الذي ذكرته سابقاً بشكل رسمي وواضح بدلاً من صياغة بيان ركيك وتسريبه ثم العودة عنه ونفيه".

من جانبه، وجه عبد الله السعيد، صانع ألعاب المنتخب، رسالة إلى المستشار تركي.. وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: " أتوجه بالشكر للمستشار تركى آل الشيخ على الوقوف بجانبى طوال الفترة السابقة وتوضيح بعض الأمور فى وقت تخلى عنى فيه الكثيرون".

وأضاف: " أتوجه أيضاً بالشكر للجمهور والنَّاس التى تفهمت وساندتنى ، اوعدكم انى سابذل أقصى جهدى لاسعادكم وان أكون عند حسن ظنكم".

وتابع: " أتوجه بالشكر ايضا للنادى الاهلى وجمهوره العظيم على كل شىء وأخيرا أتمنى من الله التوفيق فى رحلتى الجديدة مع النادى الاهلى السعودى وان أكون عند حسن ظن الجماهير واشرفكم خلال الفترة التي سأتواجد فيها".

والتزم مجلس الأهلي الصمت التام في مواجهة بيانات آل الشيخ ، ويعقد المجلس اجتماعاً غداً الاثنين.

واستقر المجلس على تجميد مشروع القرن الخاص بإنشاء المدينة الرياضية والاستاد بعد انسحاب تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية وهو ما يهدد تمويل المشروع من الأساس في ظل علاقاته بالعديد من المستثمرين العرب سواء السعوديين والإماراتيين.

ويدرس مجلس الأهلي الانسحاب من البطولة العربية للأندية في ظل توتر العلاقة مع آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي وخوفاً من حدوث أي صدام جديد معه في المرحلة القادمة رغم موافقة النادي بشكل رسمي على خوض البطولة إلا أن المجلس لم يحسم قراره النهائي بعد بخصوص المشاركة من عدمه.