رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بيت الاستثمار" تلغي العمولة لدعم البورصة

فرص استثمارية

السبت, 26 مارس 2011 19:44
كتب– محمد عادل العجمي:


ألغي بيت الاستثمار العالمي لتداول الأوراق المالية بمصر رسوم عمولة الوسيط للمستثمرين الراغبين في شراء الأسهم المصرية لدعم الاستثمار في البورصة لمدة أسبوعين من يوم الأحد 27 مارس 2011 الي الخميس 7 ابريل 2011.

قال محمد حسين، العضو المنتدب لبيت الاستثمار العالمي لتداول الأوراق المالية في مصر: إن الانخفاض الذي شهدته البورصة المصرية أقل مما كان متوقعاً. حيث

تراجعت بنحو 3.7% نهاية تعاملات الاسبوع الماضي ليغلق المؤشر الرئيسي تعاملاته عند مستوى 4950.82 نقطة وذلك في ثاني جلسة بعد إيقاف التداول على البورصة المصرية الذي استمر 38 جلسة بعد نهاية جلسة 17 يناير 2011.

وأعرب عن تفاؤله من ارتفاع البورصة مجددا وذلك مع وجود قوة لدعم السوق

من معظم الجهات المسئولة في مصر والتي تعمل على ثبات المؤشر، خصوصا مع تقليص ساعات التداول كمرحلة أولى إلى ثلاث ساعات يوميا، واشار أن الحملة لن تقتصر علي أفرع الشركة في الإسكندرية والقاهرة وإنما تمتد إلى جميع أفرع بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) في كل من الكويت والسعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعُمان والأردن".

يذكر أن بيت الاستثمار العالمي لتداول الأوراق المالية هي شركة تابعة لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل) في مصر ويبلغ رأسمالها 20 مليون جنيه مصري.

 

أهم الاخبار