رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إن موعدهم الصبح

فتوح الشاذلي

الخميس, 28 يوليو 2011 10:02
بقلم : فتوح الشاذلي

عندما يطلع الصبح ستكون مصر علي موعد مع مليونية جديدة.. مليونية تتعدد فيها الشعارات وتزيد فيها الحشود.. وربما تكون الأكثر عدداً منذ قيام الثورة.. ولكن الاهم أنها ستكون مليونية انقاذ مصر.

عندما يطلع الصبح سيعرف العالم اجمع ان المصريين الذين ابهروا العالم بثورتهم مازالوا علي الطريق.. يحرسون الوطن بعد سقوط الطاغية ويحافظون علي امنه واستقراره.

عندما يطلع الصبح سيري العالم المصريين الذين ضربوا اروع المثل في الديمقراطية في اول استفتاء بعد الثورة عندما خرجوا في مظهر حضاري لم يحدث منذ 60 عاماً في طوابير لم تكن معروفة من قبل وهي طوابير الانتخابات التي كشفت عن وعي الشعب وثقافته السياسية الرفيعة.

عندما يطلع الصبح سيعرف العالم حجم القلة القليلة التي اساءت الي الثورة وستنقل وسائل الاعلام صوت الملايين المدوي وهم يرددون «مصر أولاً».

عندما يطلع الصبح سيتواري الذين نفخوا في الكير وخططوا للوقيعة بين الجيش والشعب وسيعرفون

حجمهم الحقيقى عندما يرتفع شعار «الجيش والشعب إيد واحدة» ليزلزل الميدان ويبعث الرعب في قلوب الذين يتربصون بالوطن، وسيعلم الذين خططوا لموقعة العباسية ان الجيش لا ينفصل عن الشعب، وأن جيش مصر كان عند حسن ظن الشعب عندما سار علي نهج جيش تونس، ورفض ان يطلق رصاصة واحدة علي المتظاهرين.

عندما يطلع الصبح سيعرف العالم ان المصريين علي قلب رجل واحد.. لا تنال منهم الفتنة ولا يتسامحون ابداً مع من يدافع عن محاولات تعيين وزير له علاقات مشبوهة مع اسرائيل، ولا مع الذين تلقوا تدريبات في الخارج تحت اي مسمي.

عندما يطلع الصبح سيري العالم ان شعب مصر لم يوكل احداً ليتحدث باسمه، ولم يكلف احداً ان ينوب عنه وأن الملايين التي ستخرج اليوم

هي وحدها التي تتحدث باسم مصر وليس المئات الذين نصبوا انفسهم اوصياء علي الثورة.

عندما يطلع الصبح سيدافع المصريون عن استقرار وطنهم وسيتصدون لسيناريو ضرب وحدتهم وسيواجهون الفتنة بكل شجاعة وسيعبرون الازمة بكل قوة ولسان حالهم يقول: مصر فوق الجميع.

عندما يطلع الصبح ستختفي الصحف المشبوهة التي تهدد كيان هذا الوطن الجريح، وسيعلم ملاكها والعاملون فيها ان الشعب المصري من أذكي شعوب العالم وأن الأموال المشبوهة التي يحصلون عليها من الولايات المتحدة سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن طريق «الشيخة» إياها لن تسمن ولن تغني من جوع.. وسيعلمون ايضاً انهم مهما حاولوا اثارة الفتنة بين الشعب والشعب أو الشعب والجيش لن يفلحوا أبداً.

عندما يطلع الصبح سيضيق الميدان بالمفسدين وسيحتضن في ساحاته المخلصين الذين صنعوا علي ارضه اروع ثورة، وحققوا اعظم نصر.

عندما يطلع الصبح سيصدح صوت الحق.. وسننشد جميعاً.. بلادي يا بلادي.. أنا باحبك يا بلادي.

عندما يطلع الصبح ويبزغ نور الفجر سيختفي الظلام ويتبدد الخوف وستنكشف الحقيقة ولن يبقي الا ما ينفع الناس.

عندما يطلع الصبح سيعلم الذين خططوا لسيناريو الفوضي ان مصر يحرسها الله.. ويمكرون ويمكر الله.. والله خير الماكرين.