رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بيت شباب الأزهر بالمنتزه "وكر للموبقات"

فتاوى الحياة

الجمعة, 05 أغسطس 2011 13:49
كتبت: دينا إسماعيل

بيت شباب الأزهربالمنتزه الواقع فى منطقة من أهم وأجمل مناطق مدينة الأسكندرية بحى المنتزه، إلا أن هذا البيت الذى يعتبر مصيفا لأسر رعاية العاملين بالأزهر الشريف فضلا عن استقباله طلاب المدارس والجامعات، أصبح حاله لا يرثى له بعد أن أصبح وكرا للموبقات بسبب عدم الاهتمام به فاستولى عليه تجار السلع المشبوهة.

 

ويؤكد أحد العاملين ببيت الشباب في المنتزه ـ لم يرد ذكر اسمه ـ أن الدار أصبحت سيئى

للغاية بعد أن أصبح الجزء الخلفي منه وكرا لتعاطى المخدرات واصطحاب شباب لفتيات مما يعرض المشرفين الدائم ببيت الشباب للخطر.

وأكد أنه حدثت اكثرمن واقعة ضرب بالأسلحة البيضاء واطلاق نيران على المشرفين عندما يقومون بالقبض على الشباب المختبئين بالبيت المهجور، بل وتعرض بعض المصيفين للخطرحيث حدثت واقعة اختطاف لأحد الفتيات النازلين بالبيت من قبل أحد البلطجية،

مما اثار الذعرفى نفوس المصيفين.

 وقد تقدم المشرفين الدائمين بالبيت بعمل 19 محضر فى قسم المنتزه ثان بكافة الاعتداءات التى مارسها البلطجية والمختبئين ببيت شباب الأزهر المهجور كما تقدموا بشكوى لشيخ الأزهر الدكتور أحمدالطيب،  الذى وقع عليها بضرورة تشكيل لجنة وكتب عاجل وهام منذ أكثرمن شهرين، إلا انه وإلى الأن لم تذهب أى لجنة على الرغم من خطورة مايتعرض اليه المشرفون والمصيفون.

وطالب بفتح ملف العمارة القبلية لمساكن المنتزه ببيت شباب المنتزه الموجودة بالإدارة الهندسية ومكتب الأمين العام لإنهاء هذا الخطرالذى يداهم الوافدين والمقيمين ببيت شباب الأزهربحى المنتزه.

 

أهم الاخبار