رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لقاء

حملة تصحيح صورة مصر

فاطمة عياد

السبت, 04 أبريل 2015 22:52

< بهدوء قام المهندس خالد رامي وزير السياحة بحل أزمة التأشيرات وإقناع وزارة الخارجية بعدم تطبيق نظام التأشيرة المسبقة وكذلك الدور الذي قامت به الغرف السياحية لما سيكون له من أثر سلبي شديد علي حركة السياحة وخصوصا في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها القطاع أساسا.

< براڤو وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياح لإقامة مهرجان الهند علي ضفاف النيل واستضافة الفنان العالمي أميتاب باتشان والترويج السياحي، الذي صاحب كل ذلك ونأمل أن تتكرر مثل هذه التجارب الناجحة عدة مرات كل سنة تشجيعا لعودة الحركة السياحية الي مصر من جميع الأسواق.
< نتمني أن تنتهي «عاصفة الحزم» بسرعة قبل بدء موسم الإجازات والسياحة

العربية حيث إن استمرار العمليات العسكرية في اليمن والتي تشارك فيها معظم الدول الخليجية سوف يكون له تأثير سلبي جدا علي السياحة الخارجية من تلك الدول في حالة استمرار هذه الحرب.
<حملة تصحيح صورة الواقع داخل مصر أمام الرأي العام العالمي التي تقوم بها هيئة الاستعلامات في الخارج أشاد بها كل من شاهدها ونأمل أن تسارع وزارة السياحة بالانتهاء من طرح المناقصة العالمية لحملة التنشيط في الخارج حتي نتواكب مع حملة هيئة الاستعلامات وتحقيق النتائج المطلوبة باستعادة الحركة السياحية في أقصر وقت ممكن.
< في إطار وضع الخطة المستقبلية للاقتصاد المصري حتي عام 2030، بدأت اجتماعات وزارة التخطيط مع وزارة السياحة والقطاع السياحي للوقوف علي رؤية الوزارة والقطاع السياحي بالنسبة لمستقبل صناعة السياحة في المدي المتوسط والطويل ومدي مساهمتها في الاقتصاد القومي في المستقبل.
< قام أحمد الخادم وزير السياحة في حكومة الوفد الموازية بزيارة مجاملة للمهندس خالد رامي وزير السياحة وقدم له نسخة من رؤية برنامج حزب الوفد الخاصة بمستقبل صناعة السياحة في مصر، وقد أبدي الوزير اهتماما كبيرا بها، وأكد «الخادم» أن حكومة الوفد الموازية ترغب في التعاون مع الحكومة الرسمية الانتقالية في كافة القطاعات بهدف تحقيق المصالح العليا للبلاد.
< تحية لروح اللواء سعد أبوريدة محافظ البحر الأحمر الأسبق الذي ستظل بصمته علي السياحة في محافظة البحر الأحمر شاهدة علي ما بذله هذا الرجل ليجعل هذه المحافظة هي المحافظة السياحية الأولي في مصر.