رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسعار زهيدة.. هدايا عيد الحب في حارة اليهود

دباديب عيد الحب
دباديب عيد الحب

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بيوم عيد الحب الذي يتجمع فيه كل العشاق ليعبرون عن حبهم لبعضهم البعض وهذا ما جعل اغلب المحلات مزينه بالهدايا المختلفة.

 

اقرأ أيضاً... بعد تعافيها من كورونا.. ميرهان حسين تستعرض أنوثتها ببنطال ممزق

 

في حارة اليهود هدايا عيد الحب مختلف واسعاره زهيده

 

ومع اقترب الاحتفال بعيد الحب تزينت جميع المحلات بهدايا عيد الحب والدباديب الحمراء رصدت عدسة بوابة الوفد احدث تصاميم هدايا عيد الحب واسعارها لنرصد لكم ابرز التفاصيل.


وتزينت محلات بيع البضائع في حارة اليهود بدباديب حمراء مختلفة الاشكال والاحجام تراوح اسعارها من ٣٥ الي ١٢٥ جنيه، يصلح لوضعه في بوكس الهدايا.


وكشف ابراهيم محمد البائع في احد محلات حارة اليهود الخاصة بييع الهدايا تفاصيل احدث تصاميم دباديب عيد الحب والبوكسات الخاصة بهذا اليوم، قائلا:" بوكس الهدايا بيتحدد سعره على حسب مكوناته،  الدباديب الحمراء المزينه بالترتر اللامع احدث تصاميم في عيد الحب 2022".

 

في حارة اليهود هدايا عيد الحب مختلف واسعاره زهيده


واكد إبراهيم ان الجوابات زمان عادت من جديد ولاقت اقبال شديد بين هدايا عيد الحب، يتراوح سعرها بين ٥ الي ١٠ جنيه.
واوضح أن بوكسات الهدايا مصممة بالكامل هاند ميد ومزينه الورد الملونه، اما عن سعرها فالثلاث بوكسات مقاسات مختلفة ب ١٢٥ جنيه.


واضاف أن بوكسات الهدايا تتكون من

اغراض عديدة وهذا يتحدد على حسب ذوق من يشتريه.


واوضح ان هناك اغراض عديدة يمكن اضافتها لبوكس عيد الحب مثل المج الحراري الذي يتراوح سعره من ٢٠ جنيه الي ٩٠ جنيه والبرفان المناسب ومجموعة من الشكولاتات، البلوره المزينه بالعرايس يتراوح بين ٣٥ الي ٥٥ حسب حجمها والمسجمات الملونة والمنازل الخشبية التي يتراوح سعرها من ٦٠ الي ٧٥ جنيه، فثمن البوكس يتحدد على حسب يحتويه.


وتابع:" اما عن تكوين بوكس الرجال في عيد الحب يتكون من اغراض عديدة ابرزها المج والبرفان والولعه والمحفظه والالبوم الصور الذي يجمع بينهما، الاسبرية بالإضافة الي ساعة اليد، وسعره بيتخلف على حسب مكوناته".

 

في حارة اليهود هدايا عيد الحب مختلف واسعاره زهيده


واختتم حديثه ان المرآه المطبوع عليها صورتها او صورته احدث تقاليع هدايا الحب في ٢٠٢٢.

 

لمزيد من أخبار الفاشون إضغط هنا