عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميريام فارس تطل على جمهورها بفستان ساحر (فيديو)

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية ميريام فارس

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس بفيديو جديد مزين بأحدث إطلالاتها؛ لتستعرض أناقتها أمام متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. فستان بظهر مكشوف.. أبرز نحافة ميريام فارس في عيد ميلاد نجلها

 

وتألقت ميريام فارس بإطلالة ساحرة، تخطف القلوب وليس الأنظار فقط، مرتدية فستاناً طويلاً، مجسماً، بأكمام طويلة، مصمم من قماش فاخر باللون البيج، أتسم بشراشيب طويلة مصممة من الخرز الراقي من أسفل، عكس الفستان رشاقة قوامها الممشوق، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعرها الجذابة التي اتسمت بالكيرلي الشهيره بها، ووضعت مكياجاً جذاباً مرتكزاً على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

معلومات عن ميريام فارس

ميريام فارس ولدت في 3 من مايو 1983، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي، وقد اشتهرت بأغاني عديدة ك "أنا والشوق" و "حقلق راحتك" و "مكانه وين" و "إيه اللي بيحصل" و " كيفك أنت "غيرها خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

في عام 2009 لعبت ميريام دور البطولة في فيلم سوري يحمل عنوان سيلينا. وبعد ذلك بقليل قامت ميريام بعمل فوازير

عرضت على قناة القاهرة والناس بعنوان فوازير ميريام فارس في رمضان 2010، وحققت نجاحاً باهراً من خلاله، وفي رمضان 2014 لعبت دور البطولة في مسلسل مصري يحمل اسم اتهام، والتي تألقت فيه إلى جانب الممثل المصري حسن الرداد. ومن خلال هذا العمل شوهدت ميريام لأول مرة في عمل درامي يدخل بيوت الوطن العربي.

حياتها الشخصية

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام. وقد أنجبت منه ولدين جايدن و ديف

لمشاهدة تصميم فستان ميريام فارس الساحر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

" target="_blank">أضغط هنا 

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

ميريام فارس تستعين بالسلاسل الطويلة لتقليل جرأة إطلالتها