رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سارة سلامة تحتفل بفوز مصر ببادي قصير مزين بصورة "أبو جبل"

الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

حرصت الفنانة سارة سلامة، على الاحتفال بحارس مرمى الفريق الأول ومنتخب مصر محمد أبو جبل بعد الأداء القوى له بمباريات المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا.

 

اقرأ أيضًا.. سارة سلامة تؤكد خضوعها لعمليات تجميل والجمهور يسخر منها (صور وتفاصيل)

 

تعشق الخروج عن المألوف، لافت الأضواء إليها دون الأهتمام بردود الأفعال حول ما تفعله، مما جعلها من أبرز نجمات الفن أثارة وجرأة في أعين رواد السوشيال ميديا، وهذا ما فعلته في أحدث ظهور لها، أنها الفنانة سارة سلامة.

 

وحرصت سارة سلامة ان تستغل ملابسها في الاحتفال بفوز المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا، وتخص بهذا الأحتفال حارس المرمى الفريق الأول ومنتخب مصر محمد أبو جبل.

 

وبدت سارة سلامة بإطلالة كاجوال لافته، مرتدية بادي مطبوع عليه صورة حارس المرمى محمد أبو جبل، مجسم قصير كشف عن إجزاء من بطنها، ونسقت عليه بنطال طويل مصمم من قماش الجينز.

 

وارتدت قبعة عصرية مصممة من قماش ذا ارضية بيضاء بها بعض البقع السوداء، ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت باللون الوردي في الشفاه.

 

وعلقت على الصورة التي شاركت بها متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وكتبت: "مبروك عندنا أبو جبل يا جبل ما يهزك ريح".

 

وتأهل منتخب مصر لنهائي البطولة الإفريقية بعد الفوز على نظيره الكاميروني بركلات الترجيح، في اللقاء المقام على ملعب باول بيا ستاديوم ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

سارة سلامة

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

سارة سلامة تبرز رشاقتها بفستان محدد الخصر