رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متابعو هبة مجدي يشيدون برقي أناقتها

هبة جميل
هبة جميل

تفاعل متابعو الفنانة هبة جميل مع أحدث إطلالتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: " ما شاء الله عليكي أجمل واحده بدون مجهود والله فعلا، احلا ممثلة بالعالم من بعد ياسمين عبدالعزيز كلك احترام وطبيعة وذوق وحشمة جعلهم مثلك بس ما يقربو ظفرك، ياخرابي علس القمر جميله ورقيقه دايما ربنا يحميكي، شكك حلوة انت ومحترمة".

 

اقرأ أيضًا.. هبة مجدي تكمل أناقتها بالمجوهرات الماسية

 

وتألقت هبة مجدى مثل الأميرات، ببساطة الذوق ونعومة الأنثي، بالأسود الناعم، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا من أعلى وفضفاضًا من أسفل ينتمي لصيحة البليسية، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ساتان، يتوسطه حزام عريض مزين باكسسوار ذهبي.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تاركة خصلات شعرها الأسود منسدلا بحرية وراء ظهرها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل مي الباهي.

 

نبذة عن هبة مجدي

 

بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

 

أول أعمالها التلفزيونية كانت في

مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

 

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي ثم مسلسل الإمبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج إنعام محمد علي وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق وكانت كلها أدوار صغيرة.

 

شاهد الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

" target="_blank">اضغط هنا..

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

شاهد.. احتشام هبة مجدي جعلها ملكة متوجة في أعين جمهورها