عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصالة نصري تمزج بين الاحتشام وفخامة القفطان السوري (صور)

الفنانة السورية أصالة
الفنانة السورية أصالة

تنجذب الفنانة السورية أصالة نصري للأزياء الراقية التي تعكس رقي ذوقها ونعومة حسها بمزيج من الأنوثة والاحتشام سويا، مما جعلها مثال تقتدي به أغلب السيدات العاشقات للموضة.

 

اقرأ أيضًا.. نيكولا جبران يبرز أنوثة أصالة بفستان مخملي

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة، مرتدية قفطان السوري، مصمم بشكل جذاب، بوشاح طويل، رقبة طويلة، مطرز من الأمام بحبات الخزر البسيط، بمصمم بشكل جذاب من  قماش القطيفة باللون النبيتي، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، عكس القفطان قوامها الممشوق.

 أصالة نصري

أما من الناحية الجمالية، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة ووضعت مكياجًا جذابًا، مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 أصالة نصري

وعلقت على الصور، قائلة: "كانت سهرة عنوانها محبّه خالصة وتماهت الأرواح الطيبة والنفوس اللطيفة لتصنع حبّة صبر عالأيّام العاديّة .. سمعت أصوات تعرّفت عليها أصحاب وأحبّه وأهل دائماً بتجمعنا الموسيقى .. شكراً دائماً على محبّتكم اللي لولاها ماكانت الدّنيي بهالحلى".

 

 أصالة نصري

معلومات عن أصالة

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان "مصطفى نصري"، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت "المحبة والولاء" الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى.

وكانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

 

بدايتها الفنية

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

 

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

أصالة تتألق في ثوبها الجديد المستوحاه من عالم ديزني