رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. القفطان المغربي يعكس أنوثة أصالة في أحدث ظهور

النجمة أصالة نصري
النجمة أصالة نصري

 خضعت الفنانة أصالة لجلسة تصوير جديدة، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ببعض اللقطات، لتفاجئهم بجمالها الساحر في القفطان المغربي.

 

(اقرأ أيضًا) أصالة تعترف: ذهبت إلى طبيب نفسي.. ولهذا السبب نادمة

أحدث ظهور لأصالة نصري

 وبدت أصالة بقفطان مغربي فخم مصنوع من قماش القطيفة ومليء بالتطريزات الراقية باللون البنفسجي والنبيتي، وتميز بكاب على الأكتاف، ليعطيها لمسة جمالية مميزة، ومحدد الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

 ولم تتكلف أصالة نصري بارتداء المجوهرات لتبرز التطريزات الموجودة على القفطان، حيث ارتدت أقراطًا صغيرة الحجم، وثلاثة خواتم مرصعة بالألماس في اليد اليسرى.
 

أحدث ظهور لأصالة نصري

 

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة، لتبهر متابعيها بجمالها في الشعر القصير، فاختارت أن تظهر بقصة مرتفعة ومنسدلة على أحد الجانبين.

 

 ووضعت مكياجًا ناعمًا، مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

وأبرزت أصالة جمال عينيها برسم الكحل والآيلاينر الأسود، وإعتمدت ظلال العين باللون البني ومدمج مع البيج والقليل من اللون الكشمير.

 

أصالة نصري

 

ووضعت الماسكرا السوداء؛ لتظهر برموش أكثر طولًا وكثافة، واختارت أحمر شفاه باللون الكشمير الفاتح، كي يتماشى مع لون القفطان ويعكس أناقتها.

 

أصالة عبر إنستجرام

 

 وعلقت أصالة نصري عبر منشورها قائلة: "كانت سهرة عنوانها محبّة خالصة وتماهت الأرواح الطيبة والنفوس اللطيفة لتصنع حبّة صبر على الأيام العادية.. سمعت أصواتًا تعرّفت عليها أصحاب وأحبّة وأهل دائمًا بتجمعنا الموسيقى.. شكرًا دائمًا على محبتكم اللي لولاها ما كانت الدنيي بهالحلى".