رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. هذه الملابس تحصّنك من موجة الطقس البارد

ملابس شتوية لمواجهة
ملابس شتوية لمواجهة البرد

مع تقلبات الطقس وسقوط الأمطار، تواجه السيدات مشكلة اختيار الملابس التى تتماشى مع الحالة الجوية لتفادي الإصابة بنزلة البرد ووصول الماء إلى الجسم، ولذلك سنعرض عليكم بعض الملابس التى يجب أن تعتمديها في مثل هذا الطقس.

 

(اقرأ ايضًا) مع سقوط الأمطار.. ملابس لا تستغني عنها في هذا الطقس

جاكيت للأمطار

 

جاكيت بألوان داكنة

من الأفضل إعتمادك للجواكيت ذات الألوان القاتمة؛ حتى لا يتغير لونها بسبب تساقط الأتربة والأمطار عليها، فيجب الإبتعاد عن الأبيض والبيج الفاتح، واستبدالهم بالأسود والبني والكحلي.

 

 

جاكيت بغطاء الرأس

كاجيت بغطاء الرأس

إعتمدي في يومك الممطر جاكيت بغطاء الرأس، حتي تتفادي التعرض للهواء الشديد، ومن الأفضل اختيار جاكيت بغطاء رأس مصنوع من الفرو من الداخل حتى تحصلين على الدفء المطلوب.

 

بوت جلد

 

بوت جلد

تجنبي الأحذية المصنوعة من الأقمشة؛ فتكون سريعة الاتساخ مع الأمطار والأتربة، واستبدليها ببوت مصنوع من الجلد ليكون سهل التنظيف، ويمكنك اختيار اللون

الأسود أو البني أو الهافان، ليعطي مظهر أنيق وجذاب.

 

ارتداء الكمامة

 

ارتداء الكمامة

تتعدد فوائد ارتداء الكمامة، فبجانب أنها تحميك من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، إلا أنها أيضًا تعطيك الدفء المطلوب ناحية الأنف، كما تمنع دخول الرياح الشديدة من الانف والتى يمكن أن تتسبب في الإصابة بنزلة برد.

 

قميص صوف

 

الملابس المصنوعة من الصوف

تُعد الملابس المصنوعة من الصوف هي الحل الأمثل لهذا الطقس البارد، حيث توفر لك الشعور بالدفء دون ارتداء طبقات عديدة من الملابس، فيمكنك أن تعتمديه في أيام العمل حتى تحصلين على مظهر أنيق دون برد.

 

حذاء جلد

صوف

 

ملابس شتوي