عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسود الجرئ .. نوال الزغبي تروج لـ عكس الطبيعة

 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نوال الزغبي

اعتادت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وهي تستعد لتصوير كليبها الجديد " عكس الطبيعة".

 

اقرأ أيضًا.. بقبعة كابوي.. نوال الزغبي تخطف الأنظار

 

وظهرت نوال الزغبي بإطلالة صيفية تميل للجرأة، مرتدية بلوزة كت تنتمي في تصميماها لقصة الـ v، ونسقت عليها بنطال أسود مصمم من قماش الليجن باللون الأسود،  يتوسطه حزام عريض مصمم من الجلد، مستعرضة رشاقة قوامها.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

معلومات عن نوال الزغبي

 نوال الزغبي من مواليد 29 يونيو 1971  ، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية" وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

حياتها الشخصية

تزوجت من "إيلي ديب" في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من السيد "إيلي ديب" بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع "فيني رومي" ببرنامج

"الطاولة المستديرة" عبر أثير إذاعة ميلودي - لبنان، وذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007, ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية. كما وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن "إيلي ديب" أيضاً قامت بإحالة شقيقها " مارسيل الزغبي" من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيث سلمت المهمة للسيّد باسكال مغامس والذي أصبح لاحقا مدير أعمالها لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما. ولديها من طليقها "إيلي ديب" 3 أبناء تيا رزقت بها عام (1998) والتوأم جوي وجورجي رزقت بهما في كندا عام (2002).

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

الفوتوشوب أم غياب الكحل.. يغير ملامح نوال الزغبي