عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفخامة الزمرد والأبيض الراقي نور قدري تحتفل بعيد ميلادها

 الفنانة نور قدري
الفنانة نور قدري

حرصت الفنانة نور قدري على الاحتفال بعيد ميلادها بخضوع لجلسة تصوير جديدة مزجت بين الرقي والأناقة في آن واحد، مشاركه جمهورها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. الأبيض يبرز جمال نور قدري

 

وتألقت نور قدري بإطلالة عصرية أنيقة، مرتدية بدلة حريمي راقية التصميم مصممة من قماش فاخر باللون الأبيض، وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية راقية التصميم مرصعه ببعض فصوص الزمرد.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

نور قدري

نور قدري من مواليد 13 يناير 1982، مطربة وممثلة مصرية، بدأت حياتها كممثلة في برامج الأطفال وبأدوار طفلة في مسلسلات مثل: سر الأرض، أوراق مصرية، والإمام ابن حزم. وتعرف عليها الجمهور كشابه ومحترفة من خلال دورها في فيلمي أولى ثانوي، وأسرار البنات سنة 2001.

 

حصلت على بكالوريوس معهد الموسيقى العربية، وانضمت لفترة إلى فرقة أحلام

بقيادة هاني شنودة سنة 2002. ثم اتجهت إلى التمثيل وعملت في مسلسلات منها :"الرجل المنتظر" والعمة نور. وفي مايو 2006 قدمت أغنية "مين سمعك" والتي حققت نجاحا واسعا،وأغنية "هتسمع قريب أوي"، اللتين كانتا ضمن "ألبوم روتانا ميشن 1" إلى جانب فضل شاكر وتامر عاشور.ومن أبرز أغانيها أيضاً "كل ليلة" من فيلم كلاشينكوف. ثم انقطعت عن الفن مدة خمس سنين، وعادة في العام 2016 من خلال مشاركتها في بطولة ساترداي نايت لايف بالعربي، والتي أدت من خلاله اسكتشات كوميدية مع باقي فريقه.

نور قدري

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

بفستان فرعوني.. نور قدري تستعرض رشاقتها