رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

قصير وشفاف.. شيرين عبدالوهاب تهوس جمهورها بظهور مثير على إنستجرام (صور)

فاشون

الخميس, 20 يناير 2022 16:43
قصير وشفاف.. شيرين عبدالوهاب تهوس جمهورها بظهور مثير على إنستجرام (صور)شيرين عبدالوهاب

كتبت - آية عادل

 شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها وأرفقتها بتعليق: "ازيكم وحشتوني"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

حسام حبيب شوهني.. شيرين عبدالوهاب تكشف مفاجآت وأسرارًا جديدة عن حياتها قبل الطلاق (فيديو)

أحدث ظهرو لشيرين عبد الوهاب على انستجرام

 

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب:

 بدت شيرين بإطلالة أنيقة ولافتة، حيث ارتدت فستانًا قصير باللون الأسود مصممًا من الصوف، على شراب كلون شفاف باللون الأسود أيضًا، وانتعلت هاف بوت ضخمًا بنفس اللون فيما نسقت عليها شال كاروهات يمزج بين اللون الأبيض والرمادي والأسود، ما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق.


 أما من الناحية الجمالية، ظهرت شيرين بقصة شعرها الجديدة بعد حلاقته، واختارت أن تظهر بدون مكياج ما عكس جمال ورقة ملامحها كالعادة.

 

شيرين عبد الوهاب بكلون شفاف

 

تفاصيل طلاق شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب:

 كانت تصدرت شيرين عبدالوهاب حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة الماضية بتصريحاتها الجريئة، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، فكان أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة DMC الفضائية.


 كما نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الجزء

الثالث من المكالمة الصوتية المسجلة بينها وبين المطربة شيرين عبدالوهاب، الذي تتحدث فيه لأول مرة عن تفاصيل وأسرار فترة زواجها من حسام حبيب والأسباب التي أدت إلى طلاقهما، وذلك خلال الحساب الرسمي لموقعها الصحفي على "إنستجرام".

 

شيرين عبد الوهاب


شيرين عبدالوهاب: حسام شوهني بس مش هتكلم عن واحد كان جوزي في يوم من الأيام ولا هو ولا اللي قبله

 قالت شيرين عبدالوهاب خلال التسجيل: "مش هنكر إن حسام كبرني وحطني فوق راسه تاج، بس يا فرحتي بالحب ده عملي إيه؟! شوّهني وخلاني استحملت ما لا طاقة لي به، مش هحكي تفاصيل بس كفاية 4 سنين شوفوا اللي حصل وتحكموا بنفسكم، أنا مش هتكلم عن واحد كان جوزي في يوم من الأيام ولا هو ولا اللي قبله".

 

شيرين عبد الوهاب


وتابعت: "في كل بلد عندهم بنات البيوت وفي البنات المودرن، انتم لو في ست عندكم في لبنان بتشبهنا في

مصر يبقى اللي جاية من الضيعة"، متابعة: "يعني  مثلاً عجبتني جداً نوال الزغبي لما المذيع سألها ممكن تبوسي ايد جوزك قدام الناس، قالتله ميم ما كان أنا ما ببوسها في البيت هبوسها قدام العالم)، هي صح أنا غلط"، في إشارة منها لتقبيلها يد حسام حبيب أمام الجمهور في إحدى حفلاتها السابقة.

 


من ناحية أخرى، كانت قد صرحت شيرين عبد الوهاب أنها لازالت تحب طليقها حسام حبيب، حيث قالت وهي تبكي على الهواء: "أنا قبل ما الموضوع يبتدي أساسًا قلت لأ، وقلت إحنا لا نصلح، لأن فرق السن بينا سنة واحدة، هو يكبرني بسنة واحدة، وعلى فكرة أنا لسه بحبه".

 

شيرين عبد الوهاب


وتابعت: "أنا مش مريضة نفسيًا، وده بشهادة دكتوري على فكرة. وأنا لو مريضة نفسية هقول، أنا ست حرة محدش يزايد عليا"، متابعة: "أنا حلقت شعري بنفسي عشان مكونش حلوة في عينيه فيحصل الانفصال.. حلقته كله بعدين رحت للكوافير ظبطهولي بعد ما بوظته".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


 وكانت قد فاجأت شيرين عبدالوهاب جمهورها في آخر ظهور لها بحفلها في الإمارات بلوك مختلف وصادم، حيث ظهرت من دون شعر، بعد أن حلقت شعرها مطالبة جمهورها بأن يقبلوها بشكلها الجديد بعد عودتها إلى الغناء والحفلات من جديد، حيث قالت: "يارب تقبلوني بشكلي ده أنا كده فقت".

 

شيرين عبد الوهاب بدون شعر


لمزيد من أخبار الفاشون على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــا