رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وصلة رقص ميس حمدان تروج لإطلالتها والجمهور يحرجها (فيديو)

فاشون

الجمعة, 14 يناير 2022 16:19
وصلة رقص ميس حمدان تروج لإطلالتها والجمهور يحرجها (فيديو) الفنانة ميس حمدان

كتبت - زينب النجار:

 دائمًا ما تثير الفنانة ميس حمدان حالة من الجدل حولها لامتلاكها ذوقًا خاصًا وشخصية متمردة بعض الشئ، مما جعلها تحتل مكانة خاصة عند متابعيها وجمهورها.

 

اقرأ أيضَا.. شاهد.. ميس حمدان "مغربية" أصيلة في أحدث جلسة تصوير

 

 ظهرت ميس حمدان بإطلالة عصرية، وهي تتراقص على أنغام أشهر الأغاني الأجنبية، مرتدية جمبسوت لافت التصميم، يشبه بنطال رجل العرقسوس في تصميمه، صمم من قماش المخمل الناعم باللون الأسود، ونسقت عليه قميصًا أبيض، راقي التصميم، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ.

 

 اختارت تسريحة شعر بسيطة وزينته ببندانه من نفس قماش الجمبسوت

مطرز بحبات الكريستال من الوسط ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الناعم مع الكحل والماسكرا السوداء التي عكست جمال عينيها ولون الأحمر في الشفاه.

 

 ولاقت إطلالتها تفاعل متابعيها وجاءت أبرز التعليقات بين مؤيد ومعارض، رصدنا أبرزها: "حاسستك بتقلدي شريهان، فاهمه العرض غلط، على فكرة انتي ودانا فعليًا لذاذ جدًا وبحب أتفرج عليكم معرفش ليه الكومنتس بقت عجيبة بتجرح فالناس كده!!!".

ميس حمدان

أبرز المعلومات عن ميس حمدان:

 ميس حمدان من مواليد 31 أكتوبر 1982،

ممثلة كوميدية أردنية.

 ولدت في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم، انتقلت مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت في جامعة القاهرة بكلية التجارة، اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا، واشتهرت بتقليد مشاهير الفن، حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون، كما قامت بتقديم بعض البرامج.

 

لمشاهدة فيديو رقص ميس حمدان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)

" target="_blank"> اضغط هنا

 

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news