رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جورجينا رودريجيز تمزج بين الأنوثة والأناقة برفقة الحصان (صور)

عارضة الأزياء جورجينا
عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

دائما ما تلفت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز حبيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو الأنظار حلو إطلالاتها التي تبرز أنوثتها بشكل لافت، وتحرص على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر الإنستجرام.

عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

اقرأ أيضًا.. جورجينا رودريغز حبيبة رونالدو تستعرض أنوثتها بفستان مجسم

عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

وتألقت جورجينا بإطلالتين مختلفتين، تميزت الأولى بالأنوثة الطاغية، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، بدون اكمام، ينتمي لقصة الـ v، مصمم من قماش ناعم باللون الأحمر الصارخ وهي جالسة على طاولة المطبخ.

عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

بينما الثانية أتسم بالسحر والرومانسية بجانب الحصان، متألقة بفستان فضفاض، مصمم بشكل لافت، من قماش التل باللون البينك الفاتح، مما عكس رقي ذوقها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت  لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على  الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

محطات في حياة جورجينا

بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" في عدد يوليو 2018. كما ظهرت

على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك "مجلة في أي بي" (البرتغال)، و"مجلة الحب" (إسبانيا)، و"مجلة نوفا جينتي" (البرتغال)، و"مجلة لوكس" (البرتغال) و"مجلة المغنية دونا" "إيطاليا".

 

وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو.

 

لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة

أفورة جورجينا تغضب شرطة الموضة (تفاصيل)