رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مع سقوط الأمطار.. ملابس لا تستغني عنها في هذا الطقس

بوابة الوفد الإلكترونية

فى ظل الطقس البارد وتساقط الأمطار، تبحث السيدات عن ملابس تجعلهم أكثر دفئًا وتمنع وصول البرودة لأجسامهم وطرد الماء الناتج عن الأمطار دون أن تحتفظ به فى الملابس؛ لذلك سنعرض عليكم بعض القطع التى يجب أن تعتمديها وقت سقوط الأمطار.

 

(اقرأ ايضًا) نصائح لـ"الطويلات" عند اختيار ملابس الخريف 

 

معطف لمقاومة المطر

 

معطف للمطر

تعتقد الفتيات أن المعطف المصنوع من الصوف هو الحل الأمثل لتفادي الشعور بالبرودة وطرد المياه الناتجة عن تساقط الأمطار، ولكن في الحقيقة هي تحتفظ بالمياه وتجعلها مبلله، مما تتسبب فى اصابتك بالبرد؛ لذلك يُعد المعطف المصنوع من الجلد والوتر بروف هما الحل الأمثل لهذا الوقت، ومن الأفضل اختيار درجات محايدة كي يتناسب مع أغلب الملابس الشتوية.

 

بوت جلد

 

بوت جلد

من الأفضل اختيار ارتداء بوت مصنوع من الجلد، لتفادي اتساخ الحذاء، وليسهل عملية تنظيفة فيما بعد، كما يجب تجنب الأحذية المصنوعة من

الأقمشة أو ذات اللون الأبيض.

 

جاكيت  منفوخ ومقاوم للمياه

 

جاكيت مقاوم من المياه

يمكنكِ أيضًا اعتماد الجاكيت المنفوخ والمصنوع من القماش المقاوم للمياه، فهو أفضل خيار يمكن اللجوء إليه في وقت المطر، لأنه سوف يمنحك الشعور بالدفء، ويمكن تنسيقة مع بلوفر ذا رقبة عاليه وهاف بوت.

 

معطف منفوخ

 

معطف شفاف

معطف شفاف

وهذا المعطف يعتبر من الحلول السريعة، حيث يمكن حملة في الحقيبة، وارتداءه وقت سقوط الأمطار، فيمنع وصولها للملابس أو الشعر، ويمكن خلعه بعد الدخول في مكان غير مكشوف، وهذا هو من الأفضل الخيارات إذا اردتي ارتداء أى شيء ترغبين فيه مع مواجهة الأمطار.

 

معطف مقاوم للأمطار

 

معطف مقاوم للأمطار

 

ملابس مقاومة للامطار

 

ملابس مقاومة للأمطار