رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. كيت ميدلتون تتألق بالأحمر الناري في احتفالات عيد الميلاد

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تجمع أفراد العائلة المالكة البريطانية بعد ظهر اليوم لحضور ترانيم عيد الميلاد في كاتدرائية وستمنستر أبي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألقت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا ، أخلال حضورها حفل "معًا في الكريسماس" في لندن اليوم ، والذي يحتفل بـ "العمل المذهل" لأبطال الوباء بما في ذلك العاملين في الأعمال الخيرية والمعلمين والمتطوعين قبل حضور ترانيم عيد الميلاد.

 

اقرأ أيضًا: صور.. كيت ميدلتون تتألق في افتتاح معرض فابرجيه

 

دوقة كامبريدج

 

وظهرت الأم لثلاثة أطفال في فستان أحمر جديد من توقيع "كاثرين واللكر"، والذي تميز بفيونكة كبيرة عل صدها ، عند وصولها إلى الحدث جنبًا إلى جنب مع الأمير ويليام، صاحب الـ 39 عامًا.

 

ويعد المعطف ، الذي يُعتقد أنه قيمته حوالي 3000 جنيه إسترليني ، هو أحد القطع الجديدة من مجموعة ملابس الدوقة ، التي كانت ترتدي سابقًا نسخة سوداء من المعطف لحضور جنازة الأمير فيليب في أبريل.

 

كيت ميدلتون والأمير ويليام

 

في هذه الأثناء ، أضافت زوجة ولي العهد الثاني في ترتيب ولاية العرش لمسة من البريق إلى إطلالتها مع أقراط الملكة الأم المصنوعة من الياقوت

والألماس ، وأعادت تدوير حقيبتها المصنوعة من الجلد المدبوغ الأحمر التي تبلغ قيمتها 640 جنيهًا إسترلينيًا من Miu Miu لهذه المناسبة ، والتي ارتدتها لأول مرة في سبتمبر 2016.

واركت عائلة الدوقة في حفل الترانيم حيث حضر والديها كارول ومايكل ميدلتون ، بالإضافة إلى أشقائها جيمس وبيبا ، أيضًا.

وانضمت إلى المجموعة أيضًا كونتيسة ويسيكس ، 55 عامًا ، والأميرة بياتريس ، 33 عامًا ، وزوجها إدواردو مابيلي موزي ، والأميرة يوجيني ، 31 عامًا ، وزارا ومايك تيندال في الخدمة.

 

عائلة كيت ميدلتون

 

لكن الملكة البالغة من العمر 95 عامًا ، التي قدمت في وقت سابق اليوم لتوماس تروتر ميدالية الملكة للموسيقى في جمهور في قلعة وندسور، غابت عن الحفل.

 

كيت ميدلتون