رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هو الجواز بيحلي كده.. أصالة تظهر بملامح مختلفة على غلاف أغنية "الصورة"

الفنانة أصالة نصري
الفنانة أصالة نصري

 تألقت الفنانة أصالة على مسرح مدينة دبي مع الفنان ماجد المهندس، وخطفت أنظار الفنانين والمتابعين بملامحها المختلفة، كما أنها شاركت بعدها بعض الصور المميزة التى تصدرت غلاف أغنية "الصورة" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

(اقرأ أيضًا) أصالة تكشف حقيقة رفض شقيقها زواجها من فائق حسن.. فيديو 

أصالة نصري

  وبدت أصالة بفستان أنيق باللون الأسود، ذي أكمام الأوف شولدر، ومليء بالتطريزات الراقية والمميزة؛ لتعطي شكل الورود، ومحدد الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

 وتزينت أصالة بمجموعة من المجوهرات الجميلة، التي ضمت أقراطًا طويلة وعقدًا منسدلًا منه حبات اللؤلؤ باللون الشامبين، والعديد من الخواتم في اليد اليسرى.

 

أصالة نصري

 

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت باعتماد القصة على أحد جانبي وجهها، وترك باقي خصلات شعرها القصيرة تنسدل بشكل ناعم ومرتب.

 

أصالة

 

 ووضعت مكياجًا مستوحى من الألوان الترابية، حيث حددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

أصالة

 

 واعتمدت أحمر شفاه باللون النود، وأبرزت جمال عينيها الساحرتين بالآيلاينر الأسود والكحل الذهبي، كما وضعت آيشادو باللون البني والمدمج مع البيج، إضافة إلى الماسكرا السوداء لتحصل على رموش طويلة وكثيفة.

 

أصالة نصري

 

أصالة نصري في أحدث ظهور

 

 وعلقت الفنانة أصالة نصري عبر منشورها قائلة:

"فيه جو بدبي متل العطر الخاص ممزوج بأجمل الورود ودعوة للسعادة وللطمأنينة والأمان".

 

وأكملت حديثها: "بدبي الموسيقى حرّة والناس بجميع الأجناس أصحاب وأهل.. كانت ليلة حلوة كثير مع أخي الحبيب الفنان الراقي جدًا المهذّب جدًا والإنسان جدًا ماجد المهندس".

 

وتابعت: "إن شاء الله برجع بلتقيكم بأقرب وقت وتتكرر لقاءاتنا مرات ومرات لنذكّر حالنا بالفرح بالصحبة الخالصة الخاصة اللي بيني وبينكم.. شكرًا دائمًا على محبّتكم الغالية".

 

الفنانين يقعون في حب أصالة بعد أحدث ظهور لها

 

  وحازت صورها على إعجاب العديد من الفنانين مثل كندة علوش، وبلقيس فتحي، وروجينا، وساندي، وراندا البحيري، وسناء يوسف، وحمد قلم، وكان أبرز تعليق للفنانة لطيفة حيث قالت: "هو الجواز بيحلى كده؟ ما شاء الله، حبيبتى قمر، الله يحميكى".

 

انستجرام

 

أصالة تخطف الأنظار في أحدث ظهور

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)