رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضمنهم نادية الجندي وليلى علوي.. أمينة شلباية تُقيم إطلالات الفنانين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

الإعلامية أمينة شلباية
الإعلامية أمينة شلباية

نشرت الإعلامية أمينة شلباية فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام"، لتعطي رأيها في إطلالات الفنانين أثناء حضورهم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ43.

 

(اقرأ ايضًا) نصيحة أمينة شلباية لتوفير فلوس الشوبينج  

منى زكي

وبدأت بإطلالة منى زكي، والتى كانت مرتدية فستان مكشوف الأكتاف وباللون الأخضر، ومحدد من ناحية الخصر، ومصنوع من القماش الأسود الشفاف من احدى الساقين، وكتبت أمينة: "فستان حلو لكن قصة الفستان محتاج حد أطول".

 

لقاء الخميسي

 

وتابعتها لقاء الخميسي، والتي ارتدت فستان أسود مميز التصميم ذا أكمام عريضة، ومحدد من ناحية الخصر بحزام ذهبي، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث تركتها منسدلة على ظهرها بشكل مرتب وناعم، ولكن أمينة كانت لها رأي آخر، ففضلت أن تقوم بربط شعرها، لتتناسب مع الأكتاف العريضة.

 

فيفي عبده

 

وفي الصورة الثالثة، ارتدت فيفي عبده، فستان أسود ذا أكمام طويلة ومطرز بالترتر الفوشيا والكشمير، ومزين من ناحية الصدر بقماش من التُل الأسود، وارتدت فوقه شال فرو باللون الكشمير، ولكن علقت أمينة على إطلالتها قائلة: "لا تعليق".

 

دينا الشربيني

 

وظهرت دينا الشربيني في الصورة الرابعة مرتدية فستان أسود ذا أكتاف مرتفعة، مصنوع من القماش اللامع، ومكشوف من ناحية الصدر وإحدى الأكتاف، وتميز بكشكشة ناحية الخصر، وعلقت أمينة على إطلالتها قائلة: " فستان بسيط بس محتاج حد طويل".

 

بشرى

 

وعلقت أمينة شلباية على إطلالة بشرى: " مفيش جديد "، حيث ارتدت فستان بسيط ومُجسم باللون الأسود ومكشوف من ناحية الصدر والأكتاف.

 

درة

 

وبدت درة زروق بفستان أسود مكشوف من ناحية الصدر والأكتاف، وتميز بالتطريزات الأنيقة والملونة، كما ارتدت قفازات طويلة بنفس الشكل، ولكن علقت أمينة على إطلالتها بأن لديها أفضل من هذا الفستان.

 

سلمي أبو ضيف

 

وعلقت أمينة شلباية بخصوص إطلالة

سلمي أبو ضيف قائلة: " الفستان مش مظبوط "، حيث ارتدت فستان باللون الفوشيا ومكشوف من ناحية الصدر والبطن.

 

جميلة عوض

 

بينما علقت على فستان جميلة عوض قائلة: " في فكرة بس ما ظبطتش "، حيث ارتدت فستان كب باللون الأبيض، وباللون الأسود من ناحية الصدر، ومكشوف من احدى الساقين، كما ارتدت قفازات طويلة مصنوعة من القطيفة السوداء؛ لتتناغم مع فستانها.

 

ليلى علوي

 

وفي صورة ليلى علوي كتبت أمينة: " لائق عليها "، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود ذا أكتاف منسدلة ومطرزة باللون الفضي، مما أبرز أناقتها وقوامها الممشوق.

 

هنا شيحة

 

بينما نالت هنا شيحة هجوم من أمينة شلباية بسبب فستانها الأبيض المنفوش، فعلقت الأخيرة: " فستان فرح ".

 

ناهد السباعي

 

وارتدت ناهد السباعي فستان أسود بكتف واحد مصنوع من قماش الشيفون، ومليء بالتظريزات الذهبية، ومنسدل على الأرض بشكل أنيق وجميل، ولكن علقت أمينة: " كان لازم طول الفستان يتظبط ".

 

نادية الجندي

 

وكتبت أمينة شلباية على إطلالة نادية الجندي: " تفاصيل كتيرة أوي ومش ضايفة للفستان "، فكان مُجسم ذا كتف أوف شولدر، ومطرز بخيوط باللون الرمادي وفي المنتصف مصنوع من الريش.