رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في حفل العيد الأول للطاقة النووية

مروة ناجي لـ الوفد: فضلت الظهور بفستان يمزج بين الطابع المصري والفخامة الفرعونية

فاشون

الأربعاء, 24 نوفمبر 2021 21:16
مروة ناجي  لـ الوفد:  فضلت الظهور  بفستان يمزج بين الطابع المصري والفخامة الفرعونية الفنانة مروة ناجي

كتبت- زينب النجار:

تتمتع الفنانة مروة ناجي بصوت عذب وذوق رفيع جعلها تختار ما يميز إطلالتها، لتكن محط إعجاب جمهورها ومتابعيها إينما ظهرت في حفلاتها الخاصة أو إعمالها الفنية، لتخطف الأضواء إليها ببساطة أناقتها، خلال أحيائها حفل العيد الأول للطاقة النووية تحت رعاية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ظهر يوم الأثنين الماضي.

 

اقرأ أيضًا.. مروة ناجي تتألق بالأوف شولدر والجمهور يعلق

 

وكشفت مروة ناجي كواليس تحضيرها لإطلالتها الخاصة بأحياء حفل العيد الأول للطاقة النووية ، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، قائلة: " قبل الحفلة كان عندي تصور خاص لفستان اللي هظهر به انه يكون مقتبس من الحضارة الفرعونية، ليتناسب مع عظمة هذا الحدث".

 

وأضافت: " تواصلت مع مصممة الأزياء أميرة قزاميل وكان

عندي بعض الخطوط العريضة المهمة ان يكون محتشم مناسب لقوام جسدي به لمسة خاصة من الحضارة الفرعونية،  وأن تصميم بين الأناقة والفخامة والطابع المصري".

 

وتابعت: " مصممة الأزياء نفذت الفستان خصيصا ليا، قامت برسمة ونفذ خلال 3 أيام، من قماش ناعم، وتواصلنا مع مصممة الإكسسوارات هاجر نبيل لنختار العقد الفرعوني المناسب للفستان".

 

وأعربت عن سعادتها بإعجاب جمهورها بإطلالتها التي اعتمدتها في الحفل، لانها مزجت بين رقي المرأة المصرية وفخامة الحضارة الفرعونية العريقة، ، دون الميل للتكلف، قائلة: " الجمهور هو من اعطنى الأنطباع الأول لإطلالتي و أشعرني بالفخامة، فجميع التعليقات

تؤكد ان الفستان يجنن، وبعد انتهاء الحفل الجميع أبدي إعجابه بتصميم الفستان، للعلم انا أول مرة اتعامل مع مصممة الأزياء  أميرة قزاميل ولكني في قمة سعادتي  بهذا التعاون  لاحسن تنفيذها  تصميمها".

 

 الفنانة مروة ناجي

 

وقد تألقت مروة ناجي بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا، مجسما، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مصمم من قماش ناعم باللون الأسود، اتسم بأكمام طويلة فضفاضة، مصممة من قماش الشيفون، عكس مدى قوامها الممشوق ورقي ذوقها.

 

 الفنانة مروة ناجي

 

أما من الناحية الجمالية، برعت خبيرة التجميل في وضع لمسات من المكياج الساحر الذي حدد ملامحها وجعلها تشبه كثيرا الملامح الفرعونية العريقة مع لون النود في الشفاه،  نجح مصفف الشعر omar mohamed sa3d في أعتماد تسريحة جذابة مناسبه لإطلالتها الساحرة لتكمل أناقتها مثل الملكات الفرعونية.

 

 الفنانة مروة ناجي

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

مروة ناجي تُطرب جمهور الأوبرا بكلاسيكيات الزمن الجميل

مروة ناجي تعرب عن سعادتها بمشاركتها في أول أغنية راب ضد التحرش