رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطوات وضع المكياج على خطى المشاهير(صور)

خطوات وضع المكياج
خطوات وضع المكياج

تفضل أغلب الفتيات والسيدات وضع المكياج عند خروجهن من المنزل لذهاب إلى العمل  أو عند التجهيز لمناسبة سارة، ولا بد من أتباع خطوات ثابته لوضعه حتى تبدو مثل المشاهير.

 

اقرأ أيضًا.. خبيرة تجميل.. تكشف أبرز النصائح لوضع مكياج الخطوبة فى المنزل

 

ما لا شك فيه، أن المكياج وسيلة سحرية قادرة على إبراز جمال المرأة أو اخفاء العيوب، ولكن حتى لا يعطي المكياج نتيجة عكسية اعرفي طبيعة بشرتك وعيوبها وكيفية اخفائها أو أظهار مناطق الجمال بها أكثر فأكثر، وهذا ما أوضحته خبيرة التجميل غادة داود في وضع خطوات صحيحة لوضع المكياج الصحيح من أجل الحصول على إطلالة جذابة مثل المشاهير.

 

وأكدت غادة داود أن كل امرأة تستطيع الحصول على إطلالة مميزة فى السهرات والمناسبات إذا اتبعت هذه الخطوات الآتية:

 

1-في البداية نظفي بشرة الوجه للتخلص من الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة والتي قد تفسد إطلالتك ولكن عليك اختيار غسول مناسب لنوع بشرتك لتجنب تلف البشرة.

 

2- تأتي خطوة الترطيب، حيث يساعد ترطيب البشرة على الوقاية من عوامل الجفاف التي قد تؤدي لظهور الخطوط المزعجة التي تفسد مظهر البشرة بعد تطبيق المكياج عليها، ولكن عليك اختار كريم مرطب مناسب لنوع البشرة الخاص بكي.

 

3-لا تنس وضع البرايمر، حيث يتميز البرايمر بالكثير من الفوائد لتثبيت مكياجك وحماية بشرتك، كما يساعد على تنظيم الإفرازات الدهنية على البشرة، مما يعمل على ثبات كريم الأساس لفترات أطول دون أن يتأثر بعوامل الرطوبة أو حرارة الطقس، كذلك يعمل علي ملىء الخطوط الدقيقة وتشققات البشرة التي قد تتسبب في تراكم مستحضرات المكياج بداخلها لتلفت الانتباه إلى تجاعيد

البشرة.

 

4- وزعي كريم الأساس باستخدام فرشاة مناسبة، أو أطراف أصابعك أو حتى البيوتي بلندر، قومي بتوزيع كمية مناسبة من كريم الأساس على كامل الوجه والرقبة، لكي  يساعد ذلك على توحيد لون البشرة وإخفاء آثار البقع الداكنة.

 

5- ضعي الكونسيلر ليمنحك إطلالة متكاملة، ويساعد  على إخفاء كافة عيوب البشرة كالهالات السوداء، البقع الداكنة وآثار البثور الحمراء، كما يمكن استخدام درجات الكونسيلر المختلفة لعمل كونتور لتنحيف الوجه وإبراز ملامحه الجمالية، يمكنكِ كذلك توزيع الكونسيلر حول الحاجبين لإخفاء الشعيرات الصغيرة الزائدة، حول الفم لإخفاء الاسمرار، وحول فتحتي الأنف أيضا.

 

6- ضعي البلاشر أو حمرة الخدود ليضفي على بشرتك مظهر حيوي وجذاب، مع تطبيق البلاشر تبدو خدودك وردية وجذابة .

 

7- مكياج العين لإطلالة نهارية بسيطة تناسب العمل أو تجمعات الأصدقاء، لا تحتاجين إلا لبعض اللمسات البسيطة من ظلال الجفون بدرجات النود أو الألوان الفاتحة، لكن مكياج السهرات، تحتاجين إلى ألوان غامقة.

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

(صور) .. برسمة الحواجب الطبيعية بلقيس تعتمد موضة المكياج الرائجة في 2021