رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرأة الجلد يضع نوال الزغبي في مأزق مع جمهورها (تفاصيل وصور)

 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نوال الزغبي

تفاعل متابعو النجمة اللبنانية نوال الزغبي مع أحدث إطلالتها الشتوية التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وجاءت التعليقات بين مؤيد ومعارض لها، رصدنا أبرزها:"بنطلون من مرة مش حلو على جسمك...اول مرة اختيار غير موفق، اختيار غير موفق، ملكة الأناقة، قمر، نوال الزغبي رجعت اصغر من عشرين سنة ! شو هلجمال يابنت".

 

اقرأ أيضًا.. الفوتوشوب أم غياب الكحل.. يغير ملامح نوال الزغبي

 

وبدت نوال الزغبي بإطلالة شتوية جرئية، مرتدية بلوفر قصير فضفاض مصمم من الصوف ونسقت معه بنطال مجسم مصمم من الجلد غلب على إطلالتها باللون الزيتي، فيما انتعلت هاف بوت مسطح بنفس اللون.

 

نوال الزغبي

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.

 

متابعو نوال الزغبي

 

نبذة عن الحياة الأسرية لنوال الزغبي

 

 تزوجت من "إيلي ديب" في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من السيد "إيلي ديب" بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع "فيني رومي" ببرنامج "الطاولة المستديرة" عبر أثير إذاعة ميلودي

- لبنان، وذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007, ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية. كما وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن "إيلي ديب" أيضاً قامت بإحالة شقيقها " مارسيل الزغبي" من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيث سلمت المهمة للسيّد باسكال مغامس والذي أصبح لاحقا مدير أعمالها لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما  .ولديها من طليقها "إيلي ديب" 3 أبناء تيا رزقت بها عام (1998) والتوأم جوي وجورجي رزقت بهما في كندا عام (2002).

 

متابعو نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

الجلد الأسود.. يبزر رشاقة نوال الزغبي