رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيتن عامر تخطف الأنظار بالجلد الأسود وعز العرب يتغزل بها (صور)

الفنانة أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر

نشرت الفنانة أيتن عامر مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتشارك متابعيها بعض اللقطات، وتتألق بإطلالة كلاسيكية أنيقة.

 

(اقرأ ايضًا) آيتن عامر تستعرض رشاقتها بـ"جيب" مُجسم..صور 

الفنانة ايتن عامر

وبدت أيتن ببنطال مصنوع من الجلد باللون الأسود، ونسقت عليه توب بنفس اللون ومعطف طويل باللون البيج، وتميز بحزام على احدى الجانبين، مما أبرز رشاقتها ونحافة قوامها.

 

وانتعلت حذاء كلاسيكي ذا كعب عالٍ باللون البيج، حتى يتناغم مع لون المعطف وتظهر بإطلالة متناسقة، وتزينت بإكسسوارات مميزة ذهبية اللون، وكانت عبارة عن أقراط دائرية الشكل وسلسلة، وخاتم في اليد اليمنى.

 

الممثلة أيتن عامر

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أيتن عامر تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها البنية الطويلة تنسدل على ظهرها واحد كتفيها بشكل مموج أنيق.

 

أيتن عامر في أحدث ظهور

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا، تناغم مع لون بشرتها واستايل ملابسها، مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامح وجهها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر

بني اللون.

 

واعتمدت أحمر شفاه باللون النود والمقارب إلى لون الشفاه الطبيعي، وأبرزت جمال عينيها بالآيلاينر والكحل الأسود، بالاضافة إلى الآيشادو البني والمدمج مع البيج.

 

ايتن عامر

 

وعلقت الفنانة أيتن عامر عبر منشورها متسائلة متابعيها على إنستجرام قائلة: " أية أكتر جملة لما بتسمعوها بتتبسطوا ؟ ".

 

أيتن عامر عبر إنستجرام

 

وردت عليها متابعة على سؤالها: " انتي خسيتي "، وردت ايتن: " صح ".

 

عز العرب يتغزل في زوجته عبر حسابها

 

وحاز المنشور على اعجاب العديد من الفنانين والمشاهير، وكان أبرزهم زوجها عز العرب فعلق: " حبيبتي "، بينما علقت الإعلامية سوسي وارطانيان : " ولا كلمة "، وردت أيتن: " فقدنا الشغف ".

 

أيتن عامر