رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان الافعى.. سمية الخشاب تخطف الأضواء في حفل ختام مهرجان الجونة

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا ان يبدي رأيه باحدث إطلالات الفنانة سمية الخشاب خلال ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، قائلا: "الفستان حلو عليها و لابقلها و لايق على جسمها كتير، و الأكمام كمان حلوين، بس حركة الأفعى حسيت مش مرتبة، يعني كانت ممكن تطلع حلوة لو تنفذت بشكل صحيح".

 

اقرأ أيضاً.. شاهد| في ختام مهرجان الجونة.. بسنت شوقي نسخة من نجمات هوليوود

 

سمية الخشاب

 

ايلي حنا يكشف عيوب اطلالة سمية الخشاب في مهرجان الجونة

وتابع: "و القماش البيج فوق لو بلاه افضل لانه الفستان ممكن يهدي بلاه، الشعر مش مرتب و المكياج جيد، وبعطي الاطلالة 7/10، شو رأيكم". وتألقت سمية بإطلالة ساحرة، متناغمة مع قوامها الممشوق مرتدية فستانا طويلا، مجسما، ينتمى لصيحة الكب، مزين برسمة الأفعى من الأمام، بأكمام طويلة مع جوانتي، صمم من قماش القطيفة باللون الأسود.

 

سمية الخشاب

 

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم. واعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

سمية الخشاب

 

يذكر أن شهدت الدورة الخامسة من المهرجان العديد من اللقطات المختلفة، منها أزمة فيلم ريش، الذي اتهم بالإساءة لمصر، وقرر الفنان شريف منير ترك العرض الخاص بالفيلم ومغادرة القاعة، بالإضافة إلى أزمة الفنانة بشرى التي تعرضت لحادث أثناء ركوبها البيتش باجي، برفقة الفنان محمد مكاوي، أمس الأول، ثم نُقلا إلى مستشفى الجونة، وحرص عدد كبير من الفنانين على زيارتهما في المستشفى، منهم دينا وأبوالروس.

 

سمية الخشاب

 

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، الفنانة ليلى علوي، الفنانة يسرا، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه.

 

لمزيد من أخبار الفاشون على بوابة الوفد اضغط هنا