عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشرى تبهر شرطة الموضة برقي فستانها

 الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

 كالعادة لم يتردد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه عبر الصفحة الرسمية لـ "شرطة الموضة"، بالإنستجرام، بأحدث إطلالات الفنانة بشرى خلال تواجدها على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: "وأخيرا اطلالة مرتبة و انيقة لـ بشرى!، من أول المهرجان لهلأ ما شفت بشرى بإطلالة موفقة، لكن الليلة توفقت بهاللوك".

 

اقرأ أيضًا.. من وحي الخمسينيات.. بشرى تستوحي فستانها من نجمة الجونة (صور)

 

وتابع: "الفستان شيك و مرتب و راقي و تصميمه لايق عليها و لونه مناسبها، بس يمكن ال cups تبع الفستان لازم يكونوا شوي أكبر، شعرها و مكياجها مرتبين، كنت بحب شوف مجوهرات أوضح و تحديدا اقراط مختلفين كرمال ما يطلع اللوك كتير كئيب، و بعطي الاطلالة 8.5/10".

شرطة الموضة تدعم احتشام بشرى بعد إصابتها 

وقد خطفت بشرى الأنظار إليها رغم تعرضها لحادث سير مؤخرا، ونقلها إلى المستشفى، بإطلالتها الأنيقة التى تعد من أرقى الإطلالات التي ظهرت بها في الدورة الخامسة للمهرجان.

 

وتألقت بشرى بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والرقى في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا، بأكمام طويلة، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، محدد الخصر، صمم من قماش ناعم والتل المرزكش.

بشرى بعد الحادث في الجونة

واعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع لون النود

في الشفاه.

بشرى بعد الحادث في الجونة

 

 جدير بالذكر أن كانت الفنانة بشري قد تعرضت لحادث خلال تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، إذ انقلبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والمذيع مكاوى الذي تعرض هو أيضا للإصابة.

 

بشرى بعد الحادث في الجونة

 

ويذكر أن قد شهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته وإسهامه في رفع سقف مستوى أفلام الحركة "الأكشن" في مصر.

 

بشرى بعد الحادث في الجونة

 

وقبل افتتاح المهرجان بيوم اندلع ماس كهربائى فى أحد المحال التجارية القريبة من ساحة مسرح بلازا، التى كان مقررًا أن يُقام عليها حفلا الافتتاح والختام، وسرعان ما أدى الماس إلى اندلاع حريق محدود، تصاعدت ألسنة لهبه رويدًا بمرور الوقت، ووقف الجميع عاجزين عن إخماده.

 

بشرى بعد الحادث في الجونة

 

وتختتم فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام مساء الجمعة، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

 

بشرى بعد الحادث في الجونة

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

بشرى لوحة فنية بمكياج يشبه لون فستانها

بشرى تحتفل بعقد قرانها بفستان لافت