رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيت ميدلتون تعيد تدوير فستانها القديم.. وسعره خيالي

الأميرة كيت ميدلتون
الأميرة كيت ميدلتون

تتميز الأميرة كيت ميدلتون بذوقها الرفيع وفساتينها الناعمة التي تمزج بين الوقار والأنوثة في آن واحد، لتكن حديث السوشيال ميديا أثناء ظهورها برفقة زوجها الأمير ويليام، على السجادة الخضراء في حفل توزيع جوائز إيرث شوت الأول على الإطلاق.

 

اقرأ أيضًا.. لمحبي الفساتين المنقطة .. استوحى إطلالات بلمسة الملكات والأميرات

 

وتألقت كيت بإطلالة كلاسيكية جذابة، رغم ارتدائها هذا الفستان منذ 10 سنوات ماضية، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، بدون أكمام، مصمم من قماش الشيفون الناعم بلون البنفسج الفاتح.

 

 كيت ميدلتون

 

 وبلغ سعر فستان كيت 4290 جنيهًا إسترلينيًا من ألكسندر ماكوين ارتدته لأول مرة منذ عشر سنوات في عام 2011 ، في حفل استقبال في بافتا في لوس أنجلوس، وأكملت أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الذهبية الراقية تتناسب مع فستانها الناعم.

 

 كيت ميدلتون

 

في نفس السياق، سار دوق ودوقة كامبريدج، وكلاهما 39 عامًا، جنبًا إلى جنب أثناء توجههما إلى الحفل، حيث تخلّى ويليام عن بدلة السهرة السوداء المعتادة من أجل الحدث الاستثنائي الذي ابتكر فكرة إيرثشوت مع مؤسسة رويال فاونديشن حيث ارتدي بدلة مخملية خضراء كان قد ارتداها في الذكرى الخمسين لتأسيس سنتربوينت قبل عامين، ونسقها مع سترة سوداء برقبة ، وبنطلون أسود، وحذاء أسود فخم.

 

 كيت ميدلتون تصافح محمد صلاح

 

وقد أقيم في ألكسندرا بالاس للحصول على الجائزة البيئية الأكثر طموحًا في التاريخ والتي منحت مليون جنيه إسترليني لخمسة فائزين.

 

ان المنظمون قد طلبوا من الضيوف "مراعاة البيئة عند اختيار ملابسهم"، وهو ما دفع النجوم المشاركون في الحفل إلى اتباع ويليام وكيت

بارتداء ملابس تم ارتدائها في وقت سابق.

 

 وقد أنهى ويليام الحدث بالإعلان عن عقد حدث Earthshot العام التالي في الولايات المتحدة - حيث يعيش شقيقه الأمير هاري مع ميجان ماركل.

 

تم الكشف عن الفائزين الخمسة الأوائل على الإطلاق في حفل رائع أقيم في لندن، حصل كل فائز على جائزة مالية قدرها مليون جنيه إسترليني وشبكة دعم عالمية لتوسيع نطاق حلولهم البيئية المتطورة لإصلاح كوكبنا.

 

الفائزون الخمسة، الذين ينتشرون حول العالم من كوستاريكا إلى الهند ، يشملون تقنيين تحوليين ، ومبتكرين ، وبلد بأكمله ، ومدينة رائدة ، وقد تم اختيارهم لحلولهم الرائدة لأكبر التحديات البيئية التي تواجه كوكبنا.

 

انضم الممثلون إيما طومسون وإيما واتسون وديفيد أويلوو إلى كيت ، دوقة كامبريدج ، في توزيع الجوائز في قصر الكسندرا في شمال لندن.

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

بفستان ناعم .. الأميرة كيت ميدلتون تخطف الأنظار في لندن

بعد 8 سنوات.. كيت ميدلتون تتألق بنفس الفستان في حفل BAFTA