رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان ملكي محتشم .. زوجة مجدي أفشة تبهر رواد السوشيال ميديا

حفل زفاف محمد مجدي
حفل زفاف محمد مجدي أفشة

فاجأة محمد مجدي أفشة لاعب كرة القدم بنادي الأهلى متابعيها بصور  من حفل زفافه المقرر اقامته مساء اليوم، بأحد فنادق التجمع الخامس.

 

اقرأ أيضًا.. مجدي أفشة يوضح حقيقة تصريحاته عن محمد صلاح

 

وخطفت زوجة أفشة انتباه متابعيه بإطلالتها الملائكية، مرتدية فستان الزفاف طويل منفوش بأكمام طويلة، مصمم من أفخم أنواع القماش، بلون الاوف وايت المرصع بحبات الخرز واللؤلؤ مما جعلها تشبه أميرات ديزني.

حفل زفاف محمد مجدي أفشة

أما من الناحية الجمالية، نسقت طرحة زفاف طويلة وعريضة متناغمة مع فستان زفافها، مزينه خصلات شعرها بهيد بيس مرصع باللؤلؤ والكريستال، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.

حفل زفاف محمد مجدي أفشة

بينما تألق قفشه ببدلة زفاف أنيقة، مرتدي جاكيت بدلة بيضاء مع بنطال أسود وحذاء كلاسيكي.

محمد مجدي أفشة

وفي سياق قد تداول الصورة بعد تداول فيديو لأفشة وهو يرقص فرحا بزفافه الذى ينطلق بعد ساعات، ودخل أفشة فى وصلة رقص بـ"الروب" رفقة عدد من أصحابه، ابتهاجا وفرحا بزفافه

المنتظر إقامته مساء اليوم فى أحد الفنادق الخاصة.

زوجة  محمد مجدي أفشة

يحتفل محمد مجدى أفشة بحفل زفافه بأحد الفنادق الخاصة، اليوم الخميس، فى غياب نجوم الفريق الأحمر الذين سيسافرون رفقة بعثة الأهلى إلى النيجر عصر اليوم استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطنى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

زوجة  محمد مجدي أفشة

كما يغيب نجوم الزمالك ومنتخب مصر أيضا فى ظل سفر بعثة الفريق الأبيض إلى كينيا لمواجهة توسكر الكينى بمنافسات نفس الدور من البطولة الإفريقية، ومن المتوقع حضور اللاعبين المتخلفين عن السفر مع بعثة الأهلى فقط.

حفل زفاف محمد مجدي أفشة

موضوعات ذات صلة 

بفستان شفاف.. زوجة العسيلي تتألق بظهور رومانسي معه والأخير يغازلها

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news