رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنيقة وجذابة.. إنجي كيوان تخطف الأضواء

 الإعلامية إنجي كيوان
الإعلامية إنجي كيوان

 شاركت الإعلامية إنجي كيوان متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

إنجي كيوان

اقرأ أيضًا.. إنجي كيوان تتعرض لأزمة صحية

إنجي كيوان

 تألقت إنجي كيوان بإطلالة عصرية جذابة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، لشدة اهتمامها بها، مرتدية فستانًا مجسمًا، قصيرًا، بأكمام طويلة، مصممًا من قماش فاخر باللون البيج، اتسم بجيوب عدة على الجانبين من الأمام، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ شفاف.

إنجي كيوان

 أما من الناحية الجمالية، فاختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع لون النود في الشفاه.

إنجي كيوان

أبرز المعلومات عن إنجي كيوان:

"إنجي كيوان"، هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم بدبي، وأم لطفلين، بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات  وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 وهو متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، وبدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت

إلى مراسلي برنامج زهرة الخليج على تليفزيون أبوظبي.

 

في عام 2016 ، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها بالتقديم. التحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات. يكمن طموح إنجي الحقيقي في اصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم وإنجازاتهم، ولقد أصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة ورفاهية وإحداث فرق في مجتمعها وجمهورها.

هذا ما جذب إليها انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار وروبيرتو كافيالي، مما أتاح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة.