رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص| كريم الشاعر يكشف لـ الوفد ما وراء الكواليس في حياة عارضي الأزياء الرجال

عارض الازياء اللبناني
عارض الازياء اللبناني كريم الشاعر

كثيرا ما ينبهر الجميع بعارضين الأزياء لشدة أناقتهم ومدي ثقتهم بأنفسهم في كل خطوة على المسرح ولرشاقة وتناسق قوامهم، لذا هو العمود الفقري لنجاح الفاشون شو.

 

اقرأ أيضًا.. خاص| انطوان سلامة لـ الوفد: فستان الزفاف خريف وشتاء 2022 ينتمي لصيحة الأميرات

 

ما لا شك فيه أن محبي الموضة والأناقة يهتمون بأدق التفاصيل، ويحرصون ان يصبحوا صورة طبق الأصل من عارضي الأزياء، وهذا الأمر لا يتم إلا إذا عرفنا ما وراء الكواليس في حياتهم.

 

وهذا ما كشفه عارض الأزياء اللبناني كريم الشاعر في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، قبل ظهوره في الفاشون شو الخاص بمصمم الأزياء كريم البيلي، المقرر عرضه مساء اليوم، بقصر البارون، خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الموضة والأزياء، قائلا: " عارض الأزياء يجب ان يكون لديه كاريزما وليس ضخامة فى العضلات".

وقال "الشاعر" أنه يمارس حياته بشكل طبيعي ويتناول ما يرغب فيه، لكنه شديد الحرص على ممارسة الرياضة يوميا حتى يحصل على قوام ممشوق.

مهرجان الموضة والازياء

واوضح كريم الشاعر ما وراء الكواليس في حياته كعارض ازياء، انه عاشق للموضة ويمارس هذة المهنة منذ خمسة عشر عاما،  ويحرص على تعلم الايتكيت فى التعامل وكيفية المشى والنظر إلى الكاميرا بأسلوب احترافي حتى اواكب التطور الدائم في عالم الموضة.

اعضاء لجنة مهرجان الموضة والازياء

واضاف "الشاعر" ان الموديل لابد ان يتمتع بنوع من الجرأة والاختلاف، مؤكدا ان وراء كل تصميم قصة يجب على عارض الأزياء توصيلها للجمهور بسلاسة واحترافية.

عارض الأزياء اللبناني كريم الشاعر والصحفية زينب النجار

وتابع كريم الشاعر أن لعارض الأزياء مقاومات خاصة أبرزها طوله المناسب لوزنه وكيفية

تناسق قوامه "الفورمه"، وحرصه الدائم  على التطلع لكل ما هو جديد في عالم الموضة، قدرته على التنوع والاختلاف فيما يظهر فيه أو التصميمات التي يرتديها.

عارض الأزياء اللبناني كريم الشاعر والصحفية زينب النجار

اردف ان هناك اختلاف بين الموضة في مصر ولبنان، وان كل دولة بتعبر عن هوايتها وثقافتها على طريقتها الخاصة، هذا ما يميز عالم الموضة بالعالم، حتى يحدث التغييرالمستمر يدفع الملل والرتابه.

 

وكشف كريم الشاعر عن رأيه بعمليات التجميل لعارضين الأزياء الرجال وانه معارض لها تماما باستنثاء عمل القليل من البوتكس والفيلر في الجبهه أو في الخطوط العريضة حول العين، قائلا: " العمر حلو بتجاعيده".

الجدير بالذكر أن يهدف المهرجان إلى تقديم الدعم إلى المواهب الشابة في مجال الموضة والأزياء من مصممي أزياء وعلامات تجارية مصرية جديدة، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم في تقديم تصميماتهم من خلال فعالياته، كما يهتم بمجال عارضي الأزياء فيوفر لهم مسابقة في مجال الـ Modeling بمعايير عالمية ليقدم جيل جديد مدرب من عارضي الأزياء على أعلى مستوى.