رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفراد| انطوان سلامة يكشف لـ الوفد تعاونه مع نوال الكويتية في كليبها الأخير

مصمم الأزياء اللبناني
مصمم الأزياء اللبناني أنطوان سلامة

تحرص نجمات الفن على أظهار أناقتهن ليخطفن الأضواء نحو ذوقهن الرفيع وهذا ما يدفعهن إلى اقتناء أزيائهن من ماركات عالمية أو من توقيع مصممي أزياء محترفين ليعكس أنوثتهن بلسمة عصرية.

 

اقرأ أيضًا.. خاص| زياد نكد لـ الوفد: مزجت بين الأصالة والحداثة في مجموعة فساتين خريف وشتاء 2022

مصمم الأزياء اللبناني أنطوان سلامة

خاص| انطوان سلامة لـ الوفد: نوال الكويتيه تتألق بقطعه من تصميمي في كليبها الأخير

وفي هذا الأطار كشف رئيس مجلس الإدارة بيت الأزياء اللبناني العالمي لابورجوازي ومصمم الأزياء انطوان سلامة فى تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، عن ما كل هو جديد في هذا الصدد، مؤكدا ان الفنانة نوال الكويتية ترتدي فستان ساحر يشبه "العروس" في كليبها الأخير.

 انطوان سلامة لـ الوفد: بنتمي اتعاون مع سيلين ديون في المستقبل


انطوان سلامة يكشف للوفد تعاونه مع نوال الكويتيه في كليبها الأخير

 انطوان سلامة لـ الوفد: نجمات الزمن الجميل أكثر أناقة ورقي 

 

وقال انه يحدث بالفعل تعاون كامل مع النجمة نوال الكويتيه، أن تصوير كليبها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القادمة يتميز بقطع من تصميم بيت الأزياء اللبناني العالمي لابورجوازي، تتألق فيه "الكويتيه" بلوك ساحر وكأنها عروس مع ان الفستان الذي ترتديه لم يكن فستان زفاف.

 

 انطوان سلامة لـ الوفد:  كنت بنتمي ان ترتدي الراحلة صباح قطعه من تصميمي

 

وأعرب أنطوان سلامة عن سعادته بارتداء أشهر النجمات من توقيعه، ولكن مازال هناك بعض النجمات يتنمي ان يتألقوا بقطعه من تصميمه أبرزهن النجمة الكندية سيلين ديون، قائلا: " كان في اتفاق وتعاون ما بيني وبين سيلين لكن كورونا خربت كل شئ واتمنى أن يعود هذا الأتفاق من أول وجديد". انطوان سلامة يكشف للوفد تعاونه مع نوال الكويتيه في كليبها الأخير

 

واردف  مصمم الأزياء اللبناني ان التعامل مع النجمة جينيفر لوبيز يعد أنجاز بالنسبه له، لاختلافها التام عن غيرها، فهي من النجمات الذين يبدعون في الفن بشكل مميز.

واكد أن هناك فرق كبير بين نجمات

المسرح ونجمات التلفزيون، لان نجمات المسرح يتمتعون بمساحة أكبر لانهم يظهرون بإطلالات متنوعة يوميا أمام الجمهور ، لكن نجمة التلفاز تطل كل حين وحين بإطلالة وهذا بيكون أسهل كتير.

 

واكد مصمم الأزياء اللبناني أن ما يميز المرأة الأنيقة مدى ثقتها بنفسها ورافعه راسها وبساطتها وحرصها الدائم على الظهور بملامحها الطبيعة دون التغيير في طبيعة الله، وهذا أكثر ما ميز نجمات الفن القديم في نظرة، قائلا: " نجمات زمان كانوا اكثر أناقة وجمال لبساطتهم، فلا يوجد فستان يزيد من قيمة المرأة بل توجد مرأة تزيد من قيمة الفستان".

وأضاف "سلامة" انه كان ينتمي ان تتألق النجمة الراحلة صباح بقطعه من تصميمه، لكن الحظ لم يحالفه لصغر سنه في ذلك الوقت، وعدم دخوله في مجال الموضة.

 

واختتم انطوان سلامة حديثه ان الموضة قادرة على تحسين الوضع الاجتماعي والثقافي والأقتصادي لكافة الدول، لانها تساعد على تحسين الأقتصاد، كما انها بمثابه مرآه تعكس ثقافة الشعب.

مصممة الأزياء سارة انسي وزينب النجار

موضوعات ذات صلة..

خاص| انطوان سلامة لـ الوفد: فستان الزفاف خريف وشتاء 2022 ينتمي لصيحة الأميرات

خاص| أنطوان سلامة يكشف لـ الوفد تفاصيل أقامة أول فاشون شو في مصر

بدء الموتمر الصحفي لمهرجان الموضة والأزياء بحضور أنطوان سلامة