رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مايا دياب تثير هوس الجمهور بفستان مثير (صور)

مايا دياب
مايا دياب

دائما ما تنجذب الإعلامية اللبنانية مايا دياب للأزياء الجرئية التي تبرز أنوثتها بأسلوب مثير، فهي من أكثر الإعلاميات أناقة وعشق لخطوط الموضة العربية والعالمية، لتتألق بين حين لآخر بإطلالات فخمة و جذابة، مما جعلها محط أنظار جمهورها.

 

اقرأ أيضاً..

بجلد الفهد.. مايا دياب تتألق في أحدث ظهور لها

مايا دياب

 

وتألقت مايا دياب في أحدث ظهور لها بإطلالة عصرية تميل للجرأة، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، بدون أكمام، زين ببعض الإكسسوارات الذهبية، أتسم بفتحه جرئية من الأمام، فضلا عن الشق المثير الذي كشف عن رشاقة ساقيها، صمم الفستان من قماش الحرير الناعم باللون النبيتي الغامق.

 

مايا دياب

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

آخر اعمال مايا دياب

ويذكر أن أخر أعمال مايا دياب أغنية "حطالي روج" من كلمات ملاك

عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي، وهي من ألبوم "أكثر شوية" لمايا دياب.

 

مايا دياب

 

معلومات عن مايا دياب

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

مايا دياب