عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمبسوت المجسم يعكس زيادة وزن عبير صبري والجمهور يعلق

 عبير صبري
عبير صبري

 تفاعل متابعو الفنانة عبير صبري مع أحدث إطلالتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: " بطل يا بيرو، أنتى أحلى من القمر نفسه، هو ده الجمال اللي عدي الكلام، ما أفخمك ولا أجملك يا احلى فنانة في الكون".

 

متابعو عبير صبري

اقرأ أيضًا.. عبير صبري تصدم شرطة الموضة.. وإيلي حنا يخرج عن صمته

متابعو عبير صبري

وبدت عبير بإطلالة أنوثية تميل للجرأة دون أن تثير غضب متابعيها، مرتدية جمبسوت أنيق التصميم، مجسم، دون أكمام، مصمم من قماش ناعم منقط ذا أرضية بيج، عكست الإطلالة زيادة وزنها وتنسيق منحنيات جسدها بشكل لافت، فيما انتعلت سليبر أنيق التصميم.

عبير صبري

 عبير صبري

واختارت أن العفوية تسيطر على إطلالتها فتركت خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الفاقع في الشفاه.

عبير صبري

يذكر أن آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل موسى الذي عرض في رمضان 2021، مع النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب .

عبير صبري

درست الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة

والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل لكنها أقتنعت ى حقا بدايتها كانت في تقديم البرامج حينها وقع عليها اختيار المخرج "على عبدالخالق" عندما كانت تقدم برنامج السينما والصيف انطلاقتها في التمثيل كانت من خلال السينما في فيلم "الناجون من النار" من إخراج "علي عبدالخالق" مع "عمرو عبدالجليل " و "طارق لطفي" سنة 1994.

عبير صبري

وفي عام 2002 أعلنت اعتزالها المؤقت وارتدائها الحجاب بسبب زواجها الأول، واتجهت وقتها لتقديم البرامج؛ إذ وقعت عقدًا مع قناة "اقرأ" الفضائية لتقديم برنامج ديني في رمضان، وبقيت على قرارها لمدة ثلاث سنوات ولكنها عادت بعدها عن قرراها بعد انفصالها عن زوجها وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005.