رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عبدالعزيز تتألق بفستان ساحربعد تعافيها وعودتها لمصر (صور)

 النجمة ياسمين عبدالعزيز
النجمة ياسمين عبدالعزيز

 حرصت النجمة ياسمين عبدالعزيز، زوجة الفنان أحمد العوضى، على أن تنشر أول صورة لها لتطمئن جمهورها على صحتها، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية ألمت بها قبل أسابيع عدة.

 

اقرأ أيضًا.. إطلالات ياسمين عبدالعزيز مزيج من الاحتشام والأنوثة (صور)

ياسمين عبدالعزيز زوجة الفنان أحمد العوضى

 ظهرت ياسمين في غاية الجمال والبساطة كالعادة برفقة اثنين من الأطباء، وتألقت بفستان طويل، مجسم من أعلى وفضفاض من أسفل، بأكمام طويلة، ينتمي لقصة الـ v، مصمم من قماش مزركش يغلب عليه لونين الأزرق والأصفر.

ياسمين عبدالعزيز

 وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية بسيطة التصميم لتعكس مدى أناقتها من دون تكلف.

ياسمين عبدالعزيز زوجة الفنان أحمد العوضى

 أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحتها الشهيرة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه؛ لتوكد لجمهورها الغفير مدي جمالها وبساطة ذوقها.وعلقت على الصورة، قائلة: " Thanks Doctors.. الحمد لله الذي شفانا و عفانا".

عودة ياسمين عبدالعزيز

 ولاقت عودتها ترحابًا من جميع نجوم مصر وجمهورها الغفير، لتنهال عليها تعليقات محبيها، رصدنا أبرزها: "فرحتي بالصورة ما تتوصف طالعة من كل شر يا بهجة الجيل وفرحة حياتنا وكاريزما الشاشه وأيقونة الإعلانات، الحمدلله على سلامتك، الحمدلله ع سلامتك يا رب ولله رديتيلنا روحنا، الحمدلله الحمدلله الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه، الحمد لله على سلامتك ربنا يخليكي ويشفيكي ويبعد عنك كل شر ياحبيبتي".

عودة ياسمين عبدالعزيز

 كما نشرت أول فيديو لها عقب عودتها للقاهرة، قالت: "كفاية إني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريبًا جدًا، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير.. الحمد لله".

عودة  ياسمين عبدالعزيز الي مصر

 وقد صلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى القاهرة بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد تعافيها تمامًا من الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

متابعو ياسمين عبدالعزيز

 وقالت مصادر مقربة منها إن حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية بخير، مؤكدة تعافيها بشكل كامل من الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل أسابيع، وقد خضعت لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، قبل أن تقرر السفر للخارج لاستكمال رحلة علاجها.

متابعو ياسمين عبدالعزيز

 وانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى الذي كانت تتلقى به العلاج فـي سويسرا.

متابعو ياسمين عبدالعزيز