رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايوه دنيا بطمة يشعل السوشيال ميديا (صور)

 الفنانة المغربية
الفنانة المغربية دنيا بطمة

اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة استعراض أنوثتها ببعض الملابس الجرئية ونشر أدق تفاصيل حياتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. دنيا بطمة تتستعرض الأناقة المغربية (صور)

 دنيا بطمة

وبدت دنيا بطمة في أحدث ظهور لها بإطلالة جريئة داخل حمام السباحة، مرتدية مايوه أسود مزركش ببعض الرسومات بالحروف الإنجليزية من الأمام ووضعت قبعة مصممة من الخوص ومطرزة بحبات اللؤلؤ على راسها.

مايوه  دنيا بطمة

ولاقت إطلالتها داخل حمام السباحة العديد من التعليقات المؤيدة والمعارضة لجرأتها اللافتة في الآونة الأخيرة خاصة بعد زيادة وزنها .

 

وارتدت نظارة شمس ضخمة باللون الأسود تناغمت مع ملامحها، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها بشكل عفوي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع لون الوردي في الشفاه.

 دنيا بطمة

وطرحت المطربة دنيا بطمة أغنية جديدة عبر Youtube، باسم "قنبلة" من كلمات منى الطوير، ألحان د.إبراهيم الدخيل وتوزيع وليد ميمني، وهي من إنتاج الترك للإنتاج الفني.

 دنيا بطمة

يذكر أن آخر أعمال دنيا بطمة أغنية "ندمانة"، التي

صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان إيهاب أمير، ومن إخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

هوت شورت دنيا بطمة

معلومات عن دنيا بطمة 

دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، مغنية مغربية،  سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

ولقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.