رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

داخل طائرتها الخاصة.. ياسمين صبري تتألق بالتايجر

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها لتكن دائما التواصل معهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري تتألق بفستان محدد الخصر ومتابع: دراهم أحمد أبو هشيمة

 

وبدت ياسمين صبري في غاية أناقتها داخل طائرتها الخاصة، مرتدية قميصا مجسما مصمم من قماش التايجر، وتزينت ببعض المجوهرات الراقية من الذهب واللؤلؤ الأبيض.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الطبيعية مع تحديد سحر عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

ولم تكن هذة المرة الأولى التي تظهر بها ياسمين صبري متألقة بالتايجر بارتداته في الكثير من المناسبات السارة واستعرضت أناقتها على طريقتها الخاصة مما جعلها مثال تقتدي به السيدات الفتيات عاشقات الرقي.

ياسمين صبري بالتايجر

يذكر أن آخر أعمال "صبري" مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان 2020، ولاقي إعجاب جمهورها.

ياسمين صبري بالتايجر

 

تدور أحداث المسلسل حول ملك التي تكتشف خيانة خطيبها زياد فتقرر تركه، ليحاول زياد عودة العلاقة بينهما مجددا إلا أن ملك ترفض، فيتزوج زياد من ريهام التي تطارده وتخبره بأنها تحبه بشدة.

ياسمين صبري بالتايجر

وفي يوم حفل زفاف زياد من ريهام تفقد ملك الذاكرة بسبب حادث طريق، ويتم نقلها للمستشفى فيترك زياد حفل الزفاف ويذهب للمستشفى ولكن والد ملك يطرده ويطلب منه الخروج من حياة ابنته.

ياسمين صبري بالتايجر

ويطلق زياد زوجته ريهام التي تحاول الانتحار لحبها

الشديد له، ويذهب لملك ليكتشف أنها فقدت الذاكرة، فيتعرف إليها من جديد، ويعترف لها بحبه، وتخبره هي أيضا أنها تبادله نفس المشاعر وتتوالى الأحداث.

نبذة عن ياسمين صبري

ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية؛ ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل "جبل الحلال" ثم توالت أعمالها الفنية.

 

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015، ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني بأن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

 

أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.