رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تسخر من فستان جميلة عوض في حفل الفضائيات العربية

الفنانة الشابة جميلة
الفنانة الشابة جميلة عوض

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يبدى رأيه بأحدث إطلالات الفنانة الشابة جميلة عوض، عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، وذلك أثناء استلامها الجائزة بمهرجان الفضائيات العربية، قائلا: "مع الأسف جميلة ما توفقت هالمرة باطلالتها مع انها كانت دائما من المميزات باطلالاتها و دائما تلبس اللبس المناسب بالمكان المناسب و تختار اللوكات العصرية و الشبابية كرمال تطل فيها".

 

اقرأ أيضًا.. جميلة عوض تبرز عفوية ملامحها بالأيشادو اللامع (صور)

جميلة عوض

 

وتابع: "بس هالمرة ما نجحت و اختارت لوك غير مناسب للمكان و المناسبة و مش لابقلها، و الفستان يلي اختارته بحد ذاته اقل من عادي و الاطلالة بشكل عام اقل من عادية، و بعطي الاطلالة 2/10شو رأيكم؟".

 

جميلة عوض

 

وبدت جميله عوض بإطلالة بسيطة تميل للجرأة بعض الشئ، مرتدية فستانا قصيرا، فضفاضا، بـأكمام طويلة، مصمم من قماش الساتان بلون البيبي بلو، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون البيج.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها

للوراء كعكه، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا بأسلوب جذاب مع لون النود في الشفاه.

 

جميلة عوض

 

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية مع كلاتش أنيقة.

 

نبذة عن جميلة عوض

 

وقد انطلقت جميلة في بطولتها النسائية الأولى من خلال فيلم بنات ثانوي (2020)، والذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما أشاد به الناقد السينمائي طارق الشناوي قائلاً إنه "مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة" ونالت عنه جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة سينما شابة.

 

كذلك وضعت جميلة قدمها في عالم الكوميديا بدورها في فيلم سبع البرمبة الذي عُرض بنجاح في موسم عيد الفطر 2019.