رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مي عمر تواكب الموضة في مهرجان الفضائيات العربية الجمهور يغازلها

فاشون

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 18:47
مي عمر تواكب الموضة في مهرجان الفضائيات العربية الجمهور يغازلها الفنانة مي عمر

كتبت - زينب النجار:

خطفت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي بإطلالتها الساحرة، عدسات الصحافة والإعلام أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية.

 

اقرأ أيضًا.. مي عمر تبهر جمهورها بإطلالة غير تقليدية

 

وتألقت مي عمر بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة مرفوعة، من توقيع El Vestido، على قصة الـ v، اتسم بشق مثير كشف عن ساقيها، محدد الخصر، صمم الفستان  من قماش الترتر باللون الزيتي اللامع، فيما انتلعت صندلا ذا كعب عال.

مي عمر في مهرجان الفضائيات

أما من الناحية الجمالية، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه بلمسة دينا راغب، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة بأنامل مصفف الشعر محمود جيوشي.

مي عمر في مهرجان الفضائيات

وعلقت على الصور التى شاركت متابعيها بها عبر صفحتها شكرا مهرجان الفضائيات العربية جائزة الإبداع و

التميز أفضل ممثله عن مسلسل "لؤلؤ".

مي عمر في مهرجان الفضائيات

معلومات عن مي عمر 

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش

مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

مي عمر في مهرجان الفضائيات

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

مي عمر في مهرجان الفضائيات

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

مي عمر في مهرجان الفضائيات