رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موريكس دور| كورسيه دانييلا رحمة يفسد أناقتها (صور)

 دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

نجحت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في جذب الأنظار إليها بسبب رقة إطلالتها التي تبدو من بعيد جرئية لافته، وذلك بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز موريكس دور.

 

اقرأ أيضًا.. نادين نجيم تتصدر قائمة الأكثر أناقة في حفل موريكس دور (صور)

 

وتألقت دانييلا رحمة بإطلالة أنوثية ساحرة، مزجت بين البساطة والجرئ في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا، مجسما، بأكمام طويلة ساقطة، مصممة من قماش النايلون، صمم الفستان بأسلوب ناعم، اتسم بتطريز الجزء الأعلى بحبات الخرز الفضي اللامع، الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي جان لويس ساباجي، صمم من قماش ناعم لون البيج الفاتح، وارتدت كورسية أسفله مما اساء لنعومة تصميمه.

 

قيمص نوم أم فستان دانييلا رحمة تثير هوس جمهورها حفل موريكس دور

 دانييلا رحمة في حفل توزيع جوائز موريكس دور

دانييلا رحمة ناعمة جذابة على السجادة الحمراء بحفل موريكس دور 

 

وعلقت على الصور، قائلة: "موريكس دور أفضل ممثلة عن مسلسل أولاد آدم شكراً ع كل شي".

 

على خطى  مارلين مونرو دانييلا رحمة تبرز أنوثتها في حفل موريكس دور 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة لها تتناغم مع إطلالتها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية التي تميل لدرجة البرتقالي مع الأيشادو والكحل والأي لاينر الذي عكس سحر عينيها مع لون الكشمير في الشفاه بلمسة خبير التجميل أبو حيدر المسيحي.

 دانييلا رحمة في حفل توزيع جوائز موريكس دور

والجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز موريكس دور أعاد الحياة لبيروت والأمل بعد غياب شبه تام للمهرجانات والحفلات عن المدينة، حيث تم  ألغيّ العام الماضي بسبب كورونا وعندما أراد صناعه إطلاقه من جديد حاصرتهم الأزمة الإقتصادية والمعيشية في لبنان، ما دفعهم إلى تأجيل الحفل الشهر الماضي حيث تزامن مع وقوع حادث مؤلم في  شمال لبنان راح ضحيته عشرات الجرحى والقتلى.

 دانييلا رحمة في حفل توزيع جوائز موريكس دور

وحضر الحفل نجوم ونجمات الصف الأول أبرزهم النجمة نادية الجندي، الفنانة حورية فرغلي، والفنانة رحمة رياض، الفنان قصي خولي، النجمة ماغي بوغصن، وغيرهم.

 دانييلا رحمة في حفل توزيع جوائز موريكس دور

معلومات عن دانييلا رحمة

 

دانييلا رحمة من مواليد 13 أكتوبر 1990، مقدمة برامج و‌ممثلة لبنانية، و‌ملكة جمال لبنان للمغتربين 2010.

وُلدت من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية كان والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة

جمال لبنان في أستراليا، فسأله المدير عن سنها وكانت وقتها في الثامنة عشرة، فشجعه على السماح لها بالمشاركة في انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا لم درست الإعلام في أستراليا وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال انقطعت عن الدراسة.

 دانييلا رحمة

عام 2017 خاضت تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه، يحكي قصّة 4 فتيات يعشن في بيروت ويصادفن عدداً من المشكلات في حياتهنّ.

 دانييلا رحمة

وقدمت فيه شخصية يارا، شابة قادمة من الولايات المتحدة، وهي الأجرأ في المسلسل لجهة مهنتها، إذ تعمل ميكانيكية تُصلح السيارات وتركب الدراجة النارية، وتتمتّع بشخصية جدية، تخفي مشاعرها ولا تذرف دموعها بسهولة. كما أنها تلعب الملاكمة. في رمضان 2018 خاصت تجربة التمثيل من خلال السباق الرمضاني بدور بطولة إلى جانب باسل خياط،باسم مغنية ودانا مارديني ضمن مسلسل "تانغو" (تأليف إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا وإنتاج إيغل فيلمز جمال سنان).

 دانييلا رحمة

وفي رمضان 2019 شاركت بمسلسل الكاتب مع باسل خياط من تأليف ريم حنا شاركت بعدها في مسلسل العودة بشخصة " نسيم" من تأليف رائد بو عجرم وإخراج ايلي سمعان وفي رمضان 2020 شاركت بمسلسل أولاد آدم بشخصية الراقصة "مايا" وأثارت الشخصية جدلا واسعا بسبب الرقص الذي اعتبره البعض جريئا شاركت في مسلسل DNA من تأليف ريم حنا.

 دانييلا رحمة